رياضة وشبابSports

يافة الناصرة: اختتام دوري رمضان 2021
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يافة الناصرة: أجواء احتفالية خلال اختتام دوري رمضان 2021


بمشاركة حشد كبير من اهالي يافة الناصرة ، أختتم مساء الاحد دوري رمضان لكرة القدم 2021 بنجاح كبير واجواء احتفالية مميزة بحضور رئيس المجلس السيد ماهر خليلية، نائبه السيد نقولا مسعد والقائم بالاعمال السيد احمد نعراني،ورئيس لجنة الرياضة السيد بهاء لوابنة، اعضاء المجلس السادة وليد غزالين، وحسين خطيب".


تصوير واعداد : مجلس يافة الناصرة المحلي

وزاد البيان:"الدوري أقيم برعاية المجلس المحلي واشرف على ادارته قسم الرياضة ومديره اياد قط برفقة السادة،فهمي ابو حاطوم، ابو يوسف سعيفان، فرج شاعر، محمد لوابنة ( زغلول)، ووليد كلاني،مؤيد لوابنة ،رامي سرحان ،وسامح سرحان، ومجموعة من الشبان الذي عملوا على مدار شهر كامل.
شكر خاص للصديق احمد عزايزة على توليه التعليق في المباراه النهائية، كما ونشكر رجل الاعمال حسام لافي والاخ فادي مرجية على دعمهم وعطائهم لانجاح هذا الدوري بالاضافة للجميع المتبرعين والداعمين والقائمة كبيرة.

فبعد انتهاء المباراة النهائية، بدأ البرنامج الاحتفالي والذي افتتح بكلمات ترحيبية من قبل رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية الذي رحب بالحضور وشكر جميع القائمين على الدوري والمتبرعين والداعمين ، حيث شدد في كلمته على أهمية الرياضة والشباب وأن المجلس المحلي يعمل جاهدا على دعم جميع المشاريع الرياضية والثقافية في البلدة . ومن ثم تلاه نائبه السيد نقولا مسعد والذي رحب بالجمهور وشكر القائمين على الدوري واخبر الجميع عن النهضة الرياضية التي تقوم بل بلد من حيث المنشآت الرياضية من قاعات وملاعب وبرامج رياضية متنوعة.
في نهاية المطاف تم توزيع الكؤوس على اللاعبين والفرق الفائزة وتكريم المتبرعين والمركزين ، اما الحدث الاكبر كان السحب على عشرات الجوائز القيِمه، والمفاجأة الكبرى كانت السحبة على خروف العيد وسط فرحة عارمة من الجمهور"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: