جامعات / مدارسStudents

اكسال| رمضان الخير بمدرسة الرازي غير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال| رمضان الخير في مدرسة الرازي الاعدادية غير


جاء في بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال ما يلي:"رمضان شهر الخير والاحسان به تغسل الذنوب وتربى النفس على الجلد والصبر بالاضافة الى نشر المحبة والالفة والتعاون بين افراد المجتمع.
هذه القيم الرمضانية وغيرها نهج اتبعته ودأبت على تحقيقه مدرسة الرازي منذ عدة سنوات فبمبادرة من المدرسة ومجلس الطلاب ورواد معرفة البلاد قمنا بمشروع حصالة الخير منذ اليوم الاول من رمضان حيث جمعنا تبرعات شارك بها طلاب المدرسة واهاليهم ومعلمو المدرسة وجميع العاملين بالمدرسة لاعداد طرود غذائية للعائلات المستورة وهذا واجب علينا وليس فضلا منا".


صور من الفعاليات

وزاد البيان:"هذا المشروع منذ بدايته بتوجيه من مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة نفذه مجلس الطلاب باشراف مركزة الفعاليات الاجتماعية المربيةامل ياسين ورواد معرفة البلاد باشراف مركز ومرشد موضوع معرفة البلاد الاستاذ محمد اغبارية، باسم جميع افراد اسرة الرازي .
وتعتبر هذه الفعالية احدى الفعاليات الرمضانية الكثيرة والمتعددة التي تقوم بها مدرسة الرازي نذكر منها البرامج الصباحية عبر اذاعة الرازي ومسابقة رمضان وتزيين المدرسة لتعزيز الاجواء الرمضانية المميزة وغيرها وغيرها من فعاليات هذا الشهر الكريم . نسأل الله ان يتقبل طاعاتنا ويوفقنا واياكم لعمل الخير وكل عام وانتم بخير"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال الرازي مرسة