أخبارNews & Politics

المركز| اعتقال مشتبهين بتجارة أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين من كفرقاسم والطيرة ومنطقة الجنوب بتجارة أسلحة غير قانونية

الفيديو المرفق من الشرطة


اعتقلت الشرطة اليوم الاثنين ستّة مشتبهين من كفرقاسم والطيرة ومنطقة الجنوب بتجارة أسلحة غير قانونية. واوضحت الشرطة في بيان لها أنّه:"في إطار النشاط الحازم للشرطة ضد جرائم استخدام وحيازة الأسلحة غير القانونية، قام افراد وحدة (إتجار) في لاهاف 433 بأنشطة سرية ضد مشتبهين يقومون بالتجارة بالأسلحة غير القانونية في منطقة المركز"، وذكرت الشرطة أنّه "تمّت مداهمة وتفتيش منازلهم".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ ما يلي:"صباح اليوم، مع الانتقال إلى تحقيق علني قام العشرات من أفراد الشرطة من وحدة إتجار في لاهاف 433 وبالتعاون مع أفراد مركز شرطة كفر قاسم، بمداهمة منازل المشتبهين في صفقات أسلحة غير قانونية وتم القبض على 6 مشتبهين سكان كفر قاسم، الطيرة، ومنطقة الجنوب.
خلال النشاط تم إجراء تفتيش في منازل المشتبهين وتم ضبط مبلغ نقدي بقيمة 60 ألف شاقل وأدلة أخرى لمزيد من التحقيق".

وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"تم إجراء التحقيق باستخدام مجموعة من الوسائل التكنولوجية وبالتعاون مع مكتب النيابة العامة في منطقة المركز. وفي وقت لاحق من اليوم، تنوي الشرطة إحالة المشتبهين إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في تمديد توقيفهم"، بحسب البيان.

واختتمت الشرطة بيانها:"غالبا ما تستخدم الأسلحة غير القانونية من قبل عصابات ومنظمات اجرامية، وخاصة على خلفية النزاعات وتصفية الحسابات ال محلية ولكن ليس فقط. كما تستخدم هذه الأسلحة في الأنشطة الإرهابية والجرائم الخطيرة وحوادث العنف الشديد. ستواصل شرطة إسرائيل مكافحتها الحازمة والصلبة ضد جرائم الأسلحة غير القانونية، في المجتمع العربي وفي أماكن أخرى، كل ذلك بهدف منع الجريمة والإرهاب مع الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: