الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

برشلونة يواصل اشعال الدوري الاسباني بعد الفوز على فالنسيا

كل العرب
نُشر: 03/05/21 00:01,  حُتلن: 09:24

حقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة "34" من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".وسيطر أداء متوسط من قبل الفريقين على الشوط الأول من المباراة، حيث لم ينجح أى منهما في تسجيل أهداف في مرمي الحارسين.


ومع الدقيقة "50" تمكن فريق فالنسيا من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب جابريل باوليستا، من خلال رأسية.وحصل فريق برشلونة على ضربة جزاء في الدقيقة "57" ولكن تصدي إليها الحارس، واستكمل ميسي إليها ليدرك هدف التعادل للبارسا.وأضاف أنطوان جريزمان، الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة "63" من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة "69" من عمر المباراة، يتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من خلال ضربة حرة لتسكن في الشباك.
وعاد اللاعب كارلوس سولر باراجان، بالهدف الثاني لفريق فالنسيا في الدقيقة "83" من المباراة.بهذا الفوز يصل فريق برشلونة إلى النقطة "74" في المركز الثالث من ترتيب الليجا، متساويًا في عدد النقاط مع نظيره ريال مدريد الذي يحتل الوصافة.بينما يتواجد فالنسيا في المركز الـ14 من ترتيب جدول الليجا، برصيد 36 نقطة. 












































































 

مقالات متعلقة

Got