رياضة وشبابSports

هبوعيل شقيب السلام يقلب الطاولة على بلدي حورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يتطلع للدرجة الثانية| هبوعيل شقيب السلام يقلب الطاولة على بلدي حورة ويتأهل للبلاي أوف


الأنظار نحو الصعود للدرجة الثانية: فرحة عارمة لدى عشرات مشجعي فريق شقيب السلام، الذي تأهل مساء اليوم السبت للبلاي أوف للصعود للدرجة الثانية، بعد أن أمن الوصافة في دوري الدرجة الثالثة جنوب أ.

وقد استطاع فريق هبوعيل شقيب السلام أن يقلب الطاولة على فريق بلدي حورة، بعد أن تأخر بهدف في الشوط الثاني، ليفوز في مباراة الموسم في ديربي الاشقاء بالنتيجة 3-1.ويشار إلى أنّ شقيب السلام لعب مباراته البيتية على أرض ملعب رايسر بمدينة بئر السبع.فريق حورة سيطر على مجريات المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم بهدف من قدم اللاعب عمر العثامين.
في الشوط الثاني برزت اللياقة البدنية لدى فريق شقيب السلام، الذي استطاع ان يسجل ثلاثة أهداف من أقدام كل من عاطف أبو بلال وأحمد أبو بلال واللاعب البديل وليد العمرني.تركيبة فريق شقيب السلام بقيادة المدرب مراد أبو بلال: دوليف جبرئيل، أسامة الرجيلات، فضل أبو بلال، معاذ ترابين، مدحت حمامدة، ماهر الحمامدة، عاطف أبو بلال، هاني أبو بلال، أحمد أبو بلال، مؤمن الرجيلات، أحمد أبو عبيد.
لعب أيضا: وليد العمرني، أمجد نصاصرة، طاهر أبو كفيف، إسماعيل الجرجاوي.تركيبة فريق بلدي حورة بقيادة المدرب شكري العقبي: ماهر العقبي، موسى أبو شلظم، شاكر القريناوي، موسى أبو شريقي، وليد أبو شريقي، راجي أبو شارب، عمر العثامين، زياد العثامين (خرج بالبطاقة الحمراء)، أديب العصيبي، صالح الأعسم، فتحي أبو القيعان.لعب أيضا: هشام صرايعة، سليم الهزيّل، علاء أبو القيعان. حكم المباراة الحكم المتألق من الدرجة الممتازة رأفت الحمولة وساعده مجد أبو حامد محمد درارجة.























كلمات دلالية