فنانين

سمية الخشاب: هذا هو سبب غيابي!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سمية الخشاب: هذا هو سبب غيابي المتكرر!


تحدّثت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن سبب غيابها المتكرر عن الساحة الفنيّة، مشيرة الى أنّ "الكسل" هو الدافع، مستدركةً بأنها استعادت نشاطها خلال الفترة الراهنة.
وجاءت تصريحات الخشاب خلال مقابلة في بثٍّ عبر حساب “سكاي نيوز عربية” على “إنستغرام”.

وأشارت سمية الى أنها بعد مسلسل “موسى” ستُحضِّر ل أغنية جديدة تطرحها قريباً إلى جانب أغانٍ باللهجة الخليجية. وأعلنت الخشاب، ، أنها تستعد للظهور خارج دراما رمضان الجاري، من خلال مسلسل جديد جار كتابته حالياً، إضافة إلى التحضير ل فيلم كوميدي أكشن. وكشفت عن أنها تعرّضت لعملية تزوير، عندما انتحلت امرأة شخصيتها لتبيع قطعة أرض، مستخدمة اسمها ولكن تم القبض عليها، مبينة أن الفنانين معرضون لمثل هذه المواقف.

وعن طقوسها الرمضانية، عقَّبت بأنها تُتقن الطبخ بعدما تعلمته من والدتها، وأنها تُحب القيام به، كما أنها معروفة ببعض الأطباق التي تُقدِّمها، مثل المحاشي والملوخية والمعكرونة البشاميل، مبينة أن طبق الفول لابد أن يكون موجوداً على المائدة في رمضان، إلى جانب مشروب الخشاف.

وعن التغييرات التي طرأت على حياتها، قالت سمية الخشاب إن فترة تفشي فيروس كورونا أفادتها كثيراً وتحديداً فترة الإغلاق، إذ بدأت التركيز على نفسها كي تصبح إنسانة أفضل، وتتعلم كل ما هو جديد وتقرأ بشكل منتظم، موضحة أنها مارست الرياضة وزرعت عدداً من الأشجار والورود في حديقتها، وكذلك الخضراوات، مستطردة: “أصبحت أكثر وعياً ونُضجاً بشكل عام وأشعرُ أنني تغيرتُ للأفضل”.

وشددت على أنها أصبحت أكثر نشاطاً وتركزاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها تُدرك أهميتها، وما زالت تُشارك المتابعين بكل ما هو جديد في حياتها، كما أنها لا تخشى مشاركة حياتها الشخصية مع متابعيها، وأنها عندما تتزوج ستُعلن هذا الأمر، وستُشاركهم التفاصيل.

إقرا ايضا في هذا السياق: