الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الناصرة

طلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا في زيارة لبيت المسنين ضمن فعاليات رمضان

كل العرب
نُشر: 29/04/21 18:43,  حُتلن: 18:49

جاء في بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة البيان التالي:"تماشياً مع الرؤية التربويه لمدرستنا والعمل على إِنشاء جيل ينعم بروح العطاء والانتماء وبمبادره من الاستاذ الشيخ ايهاب خليل قامت مجموعه من طلاب وطالبات المدرسه برفقة الاستاذ ايهاب والمعلمه عرين حاج مُركزة التربيه الاجتماعيه والمعلمه دُنيا حمد بزيارة بيت المسنين في الناصره للاطمئنان عليهم . وتأتي هذه الزياره في إطار دور المدرسه ومسؤوليتها الاجتماعيه، وأهمية رعاية تلك الفئه المُجتمعيه من طرف كافة الشرائح وإستشعاراً للمعاني الروحانيه والأجواء الايمانيه التي يتميز بها شهر رمضان المبارك".



وتابع البيان:"كان في الاستقبال مديره البيت التي بدورها أثنت على هذه الزيارة وشكرت المدرسه بإدارتها وطاقمها وطلابها على هذه المبادره والزيارات الدائمه التي اصبحت تقليد للمدرسه.
تخللت الزياره القيام بالعديد من الانشطه الترفيهيه أدخلت المَسرّه الى قلوب رواد المركز من ضمنها إلقاء محاضره قَيمّة من قبل الاستاذ الشيخ ايهاب ثم مسابقة بالمعلومات العامه تخص الشهر المبارك قدمتها الطالبه ميار مناصره ، ومن ثم قامت المدرسه وإدارتها بتوزيع هدايا قيمه على المسنين وجميع الحاضرين.
في نهايه الزياره تم تقديم شُكر للمركز بإسم المدرسه وذلك تقديراً لحُسن الضيافه ووفاءاً لمحبة الاجداد"، الى هنا البيان.

مقالات متعلقة