أخبارNews & Politics

إسرائيل:41 حالة إصابة بالطفرة الهندية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكتشاف41 حالة إصابة بالطفرة الهندية من فيروس كورونا في إسرائيل


أعلنت وزارة الصحة إلاسرائيلية، إنّ 24 شخصا عادوا من الخارج شخصت إصابتهم بالطفرة الهندية، بينما 17 شخصا أصيبوا بالطفرة الهندية لكورونا دون أن يتواجدوا خارج إسرائيل، علما أن 5 إصابات شخصت لدى طلاب مدارس.

ولمنع دخول طفرات كورونا الجديدة، أجرت وزارة الصحة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة، مشاورات بشأن الرحلات الجوية من وإلى إسرائيل، بظل انتشار فيروس كورونا حول العالم، والطفرات الجديدة التي تم اكتشافها، والكارثة الوبائية التي خلفها الفيروس في الهند.

وأوصت الصحة وقف الرحلات الجوية إلى إسرائيل من 7 دول، وأيضا مطالبة القادمين من دول معنية المكوث في الحجر الصحي الفندقي. أصدرت وزارة الصحة تحذيرا من السفر إلى كل من أوكرانيا وأثيوبيا والبرازيل وجنوب أفريقيا والهند وتركيا والمكسيك، وذلك منعا لدخول طفرات جديدة لفيروس كورونا المستجد إلى البلاد، في ظل الأرقام المرتفعة للإصابات الجديدة المسجلة في هذه الدول.

وتخشى الصحة أن تكون السلالة الهندية لفيروس كورونا أكثر مقاومة للقاح، وعليه أصدرت وزارة الصحة تعليمات بضرورة نقل الركاب الأجانب القادمين من الهند للحجر الصحي الفندقي، بينما سيتم نقل الركاب الإسرائيليين إلى الحجر الصحي المنزلي.

إقرا ايضا في هذا السياق: