رياضة وشبابSports

لاعبو منتخب المسؤولية المجتمعية في فيديو جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لاعبو منتخب المسؤولية المجتمعية في فيديو جديد: العنصرية والعنف، ليس على الملعب أو الإستاد أو في أي مكان آخر


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" في الوقت الذي تتصاعد فيه حدة التوتر والعنف بين اليهود والعرب في الشوارع، يطلق منتخب المسؤولية الاجتماعية، المكون من لاعبين من جميع البطولات الإسرائيلية، شريط فيديو بعنوان "كفى عنصرية وعنفًا".

واضاف البيان:" منتخب المسؤولية الاجتماعية هو مشروع مشترك لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي ، ولبرنامج "ركل العنصرية والعنف من الملاعب" التابع للصندوق الجديد لإسرائيل، وبدعم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.هذه هي السنة الثالثة التي يتم فيها تشغيل المشروع، حيث ينشط برنامج "ركل العنصرية والعنف خارج الملاعب" في إسرائيل منذ 20 عامًا، مقدمًا عددًا من المشاريع لتحقيق ذلك".
يضم الفيديو 15 لاعباً من مختلف البطولات - الدوري الإنجليزي الممتاز، والرابطة الوطنية، والدوريات المنخفضة ، ودوري السيدات. ومن بين الممثلين: شاران ياني، تل بن حاييم، ألموج كوهين، ماور بوزجلو، أور داسا، يحيئيل تزكي، عيدن بن بست ، شاي سعده، كارين سندال، اوشرات عيني، حمادة جبارين، أدريان روشيه، شلومي أزولاي، علي عثمان ومحمد غدير.
ويظهر في الفيديو دعوة للجمهور بوقف الهتافات العنصرية من وجهة نظر الممثلين أنفسهم، خاصة الآن بعد أن عادت أجزاء من الجمهور إلى المشاركة في المباريات.
وفي تعقيب له، قال جال كابر- مدير المشروع: مع عودة الجماهير إلى الملاعب، نأمل في فتح صفحة جديدة في كرة القدم الإسرائيلية ، حيث لن يكون للعنصرية والعنف مكانا في ملاعب كرة القدم. للقيام بذلك، نحن بحاجة إلى مساعدة الجماهير واللاعبين. نأمل أن يساعد هذا في إيصال الرسالة. ملزمون بعدم التسامح ازاء المظاهر العنصرية أو العنف في كرة القدم بشكل عام.

 

كلمات دلالية