أخبارNews & Politics

البعنة- الحكواتية لينا داوود مطانس تبدع بحلاق الملك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البعنة- الحكواتية لينا داوود مطانس تبدع بحلاق الملك


عممت الناطقة الإعلامية لشركة المراكز الجماهيرية  الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:" ضمن مشروع  برنامج حكواتيه المركز الجماهيري  في البعنة  استضاف  السيد طارق تيتي الفنانة  الحكواتية وصانعة الدمى لينا داوود مطانس في ساحة بيته. حيث التقت الفنانة  لينا  مع أطفال الحي وامهاتهم وبرعت في رسم بسمة حقيقية ملونة بأطياف الفرح والرضا على وجهوهم ، ولا سيما  انها استطاعت  ان تجعلهم يندمجون لأبعد الحدود مع القصة والدمى".

وأضافت مرجية  خلال بيانها  وأكدت:" ان لينا  أبدعت وبقوة  إذ  انها  جعلت  الأطفال يشاركونها في تمثيل القصة بعفويتهم  فالفن رسالة وهي فنانة  مع رسالة لأنها  تختار القصص بعناية فائقة  فكم أطفالنا متعطشون وبحاجة  لعروض هادفة  وقوية  يتعلمون من خلالها دروس ال حياة ودروس التعامل مع الاخر وشكر الله  على كل شيء  فجمال المرء  يقاس  بأخلاقه  بعمله بحبه وعطاءة  لمجتمعه فأجمل ما في المرء إنسانيته".
 وأنهت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة  المراكز  الجماهيرية الكاتبة  الصحفية رانية مرجية  بيانها: " سر نجاح وابداع الحكواتية  لينا داوود تكمن في محبتها  للأطفال وقدرتها على استيعابهم  فهي تشع نور ومحبة وايمان وتواضع  وتشجع على تقبل الاخر والمختلف واعتقد انها  من  افضل الحكواتيين  للأطفال في بلادنا  فكل عام ورمضان على المحبة التي لا تعرف الا المحبة يجمعنا ".












كلمات دلالية