الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

أنطونيو كونتي: واثق بفوز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بنسبة 95%

حجاج رحال
نُشر: 26/04/21 03:46,  حُتلن: 18:26

يظن أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه سيفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بنسبة 95%، بعد الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة (1-0)، بالجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وأضاف "لعبنا مباراتين جيدتين ضد نابولي وسبيزيا وقالوا إننا أوقفنا أنفسنا بالتعادل، لكن لم يكن الأمر كذلك، لكي تدير الفريق للفوز هذا الموسم، يعني ضرورة جعل اللاعب فائزًا، ولا علينا أن ننسى أن الآخرين يهدرون النقاط، نحن متسقون لكن في بعض الأحيان نعاني لكننا نبقي قدمنا في السباق".
وتابع "في تلك الجولة أرى أننا فزنا بالإسكوديتو بنسبة 95%، أعتقد أنها كانت جولة مهمة، لم نفز باللقب بعد لكن كان من المهم الفوز على فريق يمكن أن يخلق المتاعب، فريق بدني ليس لديه ما يخسره، هذه الانتصارات تساوي 9 نقاط".
وتلقى إنتر 3 تسديدات فقط على المرمى في آخر 3 مباريات، وعن هذا قال كونتي: "في عامي الأول في يوفنتوس، عندما قمت بتدريب بارزالي وبونوتشي وكيليني، كانوا صغارا ولم يفوزوا بأي شيء من قبل. لقد بدأنا مشروعا جديدًا هنا، ويمكنني أن أرى العديد من أوجه التشابه مع دي فري وباستوني وسكرينيار".
وزاد "إذا فزنا هذا الموسم، فسيبدأون مسارًا يمكن أن يحقق الإسكوديتو المزيد من الثقة بالنفس، لا تنس أبدًا أن بونوتشي وكيليني كانا لم يحققا الانتصارات عندما وصلت إلى اليوفي".
 

مقالات متعلقة

Got