رياضة وشبابSports

كروس ينضمّ إلى تدريبات ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توني كروس ينضمّ إلى تدريبات ريال مدريد قبل موقعة تشيلسي في دوري الأبطال


بعد متاعب بدنية رافقته مؤخرًا، تمكّن لاعب الوسط الألماني توني كروس من التعافي والعودة إلى التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد، اليوم الأحد، أملا في اللحاق بمواجهة تشيلسي المرتقبة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا التي مازالت مشاركة الفرنسي فيرلاند ميندي فيها محل شكوك.

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في استعادة اثنين من لاعبيه الأساسيين لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم الثلاثاء القادم، بين الريال وتشيلسي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


توني كروس 

وتطورت حالة كروس الصحية بشكل جيد، وعاد اليوم الأحد لمران الفريق مع باقي زملائه، أما ميندي فواصل التدرب منفردا لتستمر عملية تعافيه.

وعاد ريال مدريد للتدريبات عقب تعادله مساء السبت أمام ريال بيتيس سلبيًا، مترقبا نتائج أتلتيكو مدريد و برشلونة في مباراتيهما بالليجا اليوم الأحد.

وانصب تركيز الفريق الملكي اليوم على مباراته بدوري أبطال أوروبا في الجلسة الأولى من جلستي مرانه استعدادا لمواجهة تشيلسي.

وأجرى اللاعبون الذين بدأوا المباراة أمام بيتيس تدريبات للتعافي، وقام بتدريبات أكثر شدة من شاركوا في الشوط الثاني من اللقاء، وهم ألفارو أودريوزولا ومارسيلو وفينيسيوس وإدين هازارد الذي عاد للعب الليلة الماضية، بعد غياب دام 41 يومًا عن المستطيل الأخضر.

ومازال زيدان يفتقد لجهود المصابين سيرخيو راموس ولوكاس فاسكيز وفيدي فالفيردي وميندي، ولكنه يبقي على آماله في استعادة الظهير الفرنسي في جلسة مران غد الاثنين.

إقرا ايضا في هذا السياق: