السلطات المحلية

مجلس كفرقرع يبدأ بتوزيع 50 منحة دراسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفرقرع يبدأ بتوزيع 50 منحة دراسية للطلاب الجامعيين بقيمة نصف مليون شيكل

رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي رحّب بجميع الطلاب والاهالي، وتمنى لجميع الطلاب النجاح في دراستهم وخدمة بلدهم


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي جاء فيه ما يلي:"بتنظيم من قسم المعارف في مجلس كفرقرع المحلي وبالتعاون مع مفعال هبايس ومشروع بيرح , مساء يوم أمس السبت الموافق 24.04.2021 , حفل توزيع المرحلة الأولى من المنح الدراسية على طلاب المعاهد العليا الذين يعملون ضمن مشروع بيرح في بلدة كفرقرع , ويصل مجموع المنح الى 50 منحة توزع على مراحل تصل قيمتها نحو 500 الف شيكل, حيث يحصل كل طالب وطالبة على مبلغ 10000 شيكل حتى صيف 2021".


صور من توزيع المنح

وتابع البيان:"حضر هذا الحفل رئيس المجلس المحلي المحامي فراس أحمد بدحي، ونائبه السيد سامي زيد، ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنةأ السيدة ريم كناعنة-زحالقة مركزة مشروع بيرح , وطلاب الجامعات والمعاهد العليا.

افتتح الحفل السيد رشيد عثامنة, حيث رحب بجميع الحضور, مقدما استعراضا شاملا لمشروع بيرح وأهميته في دعم جمهور الطلاب خصوصا في السنة الأخيرة لما شهدته من تحديات في ظل جائحة الكورونا.
ثم قدمت مروة كناعنة-زحالقة مركز مشروع بيرح لمحة شاملة عن المشروع مقدمة شكرها لجمهور الطلاب الاكاديميين الذين يعملون ضمن المشروع على تفانيهم في خدمة طلاب المشروع".

واختتم البيان:"رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي , رحب بجميع الطلاب والاهالي, وتمنى لجميع الطلاب النجاح في دراستهم وخدمة بلدهم, واكد ان المجلس المحلي مستمر في تطوير ودعم جهاز التربية والتعليم في البلدة , ايمانا منه بأهمية الاستثمار بالإنسان وبناء مجتمع صالح وسليم , خصوصا ما يعيشه مجتمعنا من أزمات وتحديات , خصوصا آفة الجريمة والعنف , مؤكدا ان الطريق الصحيح لبناء مجتمع سليم هو الاستثمار بالتربية والتعليم , مفتخرا بكفرقرع التي تستثمر بالإنسان وتعليم أبنائها. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع منح