شباب وصبايا

آدم: كيف تنسّق الحذاء البني؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آدم: كيف تنسّق الحذاء البني مع إطلالتك الكاجوال؟


تتبدل وتتغير قواعد الموضة مع مرور السنوات، وكذلك الأمر في موضة الرجال وربما يعتبر الحذاء البني خير دليل على تبدل القواعد، حيث لم يكن هذا الحذاء قديمًا يليق بالأماكن الفاخرة والمدن بل كان يفضل أن يتم اعتماده في المناطق الريفية، وطبعاً القاعدة التي صمدت لوقت طويل جداً وهي أن البني والأسود لا يجب أن يجتمعا في طلة واحدة.

وقد يبدو السروال الأسود والحذاء البني معا خطأ ولكن الواقع هو أن الحذاء البني يخفف من حدة رسمية السروال الأسود ويجعل الطلة أكثر مرحاً وتميزاً.


صورة توضيحية

الحذاء البني يخلق تناقضاً مثيراً للاهتمام مع السروال الأسود خصوصاً إن كان بلون فاتح. وكي لا تبدو وكأنك ارتديت الحذاء البني مع السروال الأسود عن طريق الخطأ بل بشكل متعمد من أجل ترك انطباع مخطط له يجعلك تتميز عن غيرك نقدّم لك عزيز هذه النصائح لتنسيق الإطلالة الكاجوال:

السروال الأسود والحذاء البني يتناسبان وبشكل مثالي مع الطلات الكاجوال، وذلك لانهما يكسران القواعد الأساسية المتوقعة في اللباس الرسمي. كنزة صوفية بنية مع تشينو أسود ولوفزر بني والذي هو حذاء كاجوال تمنحك طلة كاجوال مميزة ومختلفة. فهذه الطلة كاجوال ولكنها في الوقت عينه ذكية بسبب السروال الأسود.

السروال الأسود هنا يجب أن يكون مقاسه مثاليا، وفي حال كنت من الفئة التي تملك جسداً ضخماً أو ممتلئاً لا تقم باعتماد السروال السكيني. الكنزة البنية هنا تخدم عنصر مكمل للون الحذاء، ففي حال كان الحذاء داكناً فهي يجب أن تكون بتدرجات فاتحة والعكس صحيح، إن كان يفضل ان تكون بتدرجات فاتحة بحكم أن السروال داكن.

إقرا ايضا في هذا السياق: