الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

توخيل: تشيلسي أمام مهمة صعبة ضد وست هام ودوري السوبر من خلفنا

حجاج رحال
نُشر: 24/04/21 04:35,  حُتلن: 23:45

قال مدرب تشيلسي توماس توخيل، أنه وضع الجدل الذي فرضه دوري السوبر الأوروبي خلف ظهره، وبات مركزا تماما على مباراة الفريق المقبلة أمام وست هام يونايتد، ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي من بين 12 ناديا أعلنوا تأسيس دوري السوبر الأوروبي مساء الأحد، قبل أن ينسحب مساء الثلاثاء مع الاندية الإنجليزية الخمسة الأخرى من المشروع.وعما إذا كان صعبا على النادي استعادة ثقة الجمهور بعد ما حدث، أضاف: "أعتقد أن الناس والمشجعين يعرفون أن الفضل في بناء نادٍ قوي في الدوري الأكثر تنافسية في العالم يعود للملاك، إنهم يقدّرون ذلك جيدا، يمكن للناس أن يقرؤون الأشياء ويختلفون من شخص إلى آخر، المشجعون يعبرون عن آرائهم، لم يكونوا سعداء، لكني لا أعتقد أن ذلك أثر على رأيهم فيما يقوم به الملاك لمجتمعهم، سواء فريق السيدات أو الأكاديمية أو فريق الرجال الأول".

من ناحية ثانية، أكد توخيل أنه يتوقع مباراة صعبة أمام وست هام: "أتوقع أن يقاتلوا بطريقة رياضية لاحتلال موقع بين الأربعة الكبار، لقد قدموا موسما مذهلا، لا توجد أخبار جديدة حول الفريق، ماتيو كوفاسيتش ما زال غائبا، البقية على ما يرام".
وأوضح توخيل أنه يتوقع عودة المصاب كوفاسيتش إلى الفريق قبل المباراة المقبلة بالدوري أمام فولهام، على أن يغيب عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد منتصف الأسبوع.
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي