أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من شفاعمرو بالسطو المسلح على محل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين من شفاعمرو بالسطو المسلح على محل توتو وسرقة آلاف الشواقل

الشرطة:

أحيل المشتبَهان للتحقيق في مركز شرطة شفاعمرو وتنوي الشرطة اليوم إحالتهما إلى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال جاء فيه ما يلي: "خلال عملية سطو مسلح على محل توتو في شفاعمرو وبعد خلال أعمال المسح والتمشيط ضبط أفراد الشرطة سلاح غير قانوني من نوع "كارل جوستاف" الذي استخدمه المشتبهين لتنفيذ عملية السطو وتمّ اعتقال مشتبهين ضالعين بالحادثة".

وأضاف البيان: "تلقى مركز الشرطة 100 يوم امس قرابة الساعة 23:00 بلاغًا حول حادثة سطو مسلح على محل توتو في مدينة شفاعمرو. قام المشتبهان باطلاق النار خلال عملية السطو دون وقوع اصابات، وسرقا مبلغًا  يقدر بآلاف الشواقل وفرا من مكان الحادث. سارع افراد مركز شرطة شفاعمرو إلى مكان الحادث، وخلال وقت قصير وبفضل نشاط مسح وتمشيط واسع النطاق تمكن افراد الشرطة من القبض على أحد المشتبهين البالغ 20 عامًا من سكان شفاعمرو عندما حاول الهرب، هذا وضبط افراد الشرطة بحوزته على مبلغ يقدر بآلاف الشواقل. خلال اعمال المسح والتمشيط تمّ ضبط سلاح من نوع "كارل غوستاف" وعلى ما يبدو انه تمّ استخدامه من قبل المشتبهين خلال عملية السطو".

وتابع البيان: "لاحقًا تم رصد المشتبه الآخر وإلقاء القبض عليه وهو من سكان شفاعمرو في العشرينات من عمره. أحيل المشتبَهان للتحقيق في مركز شرطة شفاعمرو وتنوي الشرطة اليوم إحالتهما إلى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق. ولا زال التحقيق مستمرا" إلى هنا نصّ البيان.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: