أخبارNews & Politics

مقتل محمد العابسة على الحدود المصرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقتل محمد عودة العابسة (28 عامًا) من النقب برصاص الجيش الاسرائيلي على الحدود المصرية


قتل محمد عودة العابسة (الصغايرة)، في الـ28 من عمره، جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل الجيش الاسرائيلي على الحدود المصرية وذلك بعد الاشتباه بتهريب المخدرات. يشار إلى أنّ القتيل هو  من قرية رخمة في النقب ومتزوج وأب لأطفال.

ويفيد مراسل كل العرب إنه في الـ12 من أبريل نيسان قتل الشاب عيد حسين الهواشلة من قرية راس جرابا قرب ديمونا بإطلاق النار من قبل الجيش الإسرائيلي على الحدود.
ويبدو أن الجيش الإسرائيلي غير أوامر إطلاق النار على الحدود في الفترة الأخيرة، بعد جولة قام بها قائد المنطقة الجنوبية في الجيش ونظيره في الشرطة إلى عدد من الأماكن على الحدود، شملت أيضا قرية بئر هداج.

أفادت مصادر عبرية أنّه: "للمرة الثانية هذا الشهر: رصدت قوة من الجيش الإسرائيلي على الحدود المصرية ثلاث سيارات مشبوهة اقتربت من السياج الحدودي من جهة إسرائيل. ووفقًا للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فإن القوة أشارت إليها بالتوقف، لكنها لاحظت إحدى السيارات التي كانت تسرع باتجاهها، وردًا على ذلك، قال الجيش الإسرائيلي، أطلقت القوة النار على العجلات ما أسفر عن مقتل أحد المشتبهين، وتم فتح تحقيق بالحادثة. ويشتبه الجيش أن هذه محاولة لتهريب مخدرات تم إحباطها في مرحلة مبكرة نسبيًا" بحسب المصادر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جيش مقتل