أخبارNews & Politics

عائلة من تل السبع: الشرطة خرّبت منزلنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| عائلة من تل السبع: الشرطة استعملت العنف اثناء تفتيش منزلنا وخرّبته - الشرطة تعقب

قال المواطن سمير أبو عمرة، إنّ الشرطة لم تبرز أمر تفتيش، وقامت بتدمير المنزل ومن ثم اعتدت بالضرب المبرح على أربعة من الشبان، وبعدها اعتقلتهم


قالت مصادر في عائلة أبو عمرة أن "الشرطة استعملت العنف الشديد، وقامت بتدمير البيت، أثناء عمليات تفتيش عن أسلحة في ساحة أبناء العائلة في تل السبع، أمس الثلاثاء"، بحسب العائلة.
وقال سمير أبو عمرة، إنّ الشرطة لم تبرز أمر تفتيش، وقامت بتدمير المنزل ومن ثم اعتدت بالضرب المبرح على أربعة من الشبان، وبعدها اعتقلتهم.
وقد تمّ احضار المعتقلين الأربعة اليوم، بينهم قاصر في الـ17 من عمره، إلى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات، حيث أمرت المحكمة بإطلاق سراح القاصر، فيما مددت اعتقال الثلاثة الآخرين على ذمة التحقيقات حتى الاثنين القادم.


صور من المنزل
واتضح أثناء التداول في المحكمة أنّ شابا قام بالصراخ أنه حر في بيته، أما الثاني فقام بإمساك يد الشرطي حيث قال إنه قام بذلك ليمنعه من مواصلة الاعتداء عليه، في حين وجهت الشرطة لمعتقل آخر شبهة القاء أنبوبة غاز ومحاولة اشعال النار فيها. وأنكرن محامية الدفاع الشبهات لموجهة إليهم.

تعقيب الشرطة
وعقب الناطق بلسان شرطة النقب على توجه مراسل "كل العرب" بالقول: "أولا، الشرطة حضرت إلى المكان مع أمر تفتيش من المحكمة بعد معلومات حول وجود أسلحة في البيت. كان هناك معارضة لعمليات التفتيش، وحتى أن أحد الشبان المعتقلين شكل خطرا على حياة رجال الشرطة وبقية المتواجدين بعد أن ألقى بأنبوبة غاز نحوهم وهناك ادعاءات أنه حاول إشعال النار فيها. على كل حال، تم اطلاق سراح القاصر في المحكمة فيما مددت المحكمة اعتقال الثلاثة الباقين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تل السبع تفتيش الشرطة