فنانين

أنغام ترفض الرّد على مكالمات أصالة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رغم الصلح: أنغام ترفض الرّد على مكالمات أصالة


كشفت النجمة السورية أصالة نصري، أن الفنانة المصرية، أنغام، لا ترد على مكالمتها، على الرغم من حدوث الصلح بينهما مؤخرًا. وأشارت الفنانة السورية إنها أرسلت لأنغام اكثر من رسالة عبر واتسآب وفي أيام مختلفة، ولكنها لم ترد في أي مرة من المرات.

لكن أنغام لم تتأخر بالردّ على تصريحات أصالة بطريقة غير مباشرة وذلك خلال حلولها ضيفة عبر إذاعة “روتانا” في برنامج “سوالف رمضانية”، حيث وُجه لها السؤال عن مسامحتها شخصًا ارتكب في حقها خطأ ثم جاء ليعتذر، فقالت أنغام “إن مثل تلك الأمور لا يجب أن تخرج للعلن عبر مواقع التواصل”.

ولفتت أنغام أن الإعتذار لا يكون عن طريق واتسآب أو مواقع التواصل عمومًا، بل لا بد أن يكون الاعتذار بينك وبين نفسك وبين الله وأن تكون نية الصلح موجودة بينه وبين من وقع معه الخلاف فهذه الامور يجب أن تتضمن نوايا حقيقية للمسامحة ويجب أن تبقى ضمن الإطار الشخصي.

وكانت أصالة قد فاجأت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام قبل أسابيع، بنشر صورة للنجمة أنغام مع ولديها، وقدّمت الاعتذار لها عن ما صدر منها خلال الفترة الماضية وتسبب بخلاف كبير بينهما.

وكتبت أصالة عبر إنستغرام: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك أعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على الذي حصل .. لو مهما كان ردّ نغّومة أنا أقبل وأقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض .. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه) #انغام”.

بدورها ردّت أنغام عبر حسابها على إنستغرام على اعتذار أصالة وقالت: “كلنا نخطئ يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل الذي حصل لا استطيع سوى إلا ان اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

وكان الخلاف قد وقع بين أصالة وأنغام منذ اعلان الأخيرة خبر زواجها من أحمد إبراهيم الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة زوج اصالة المخرج طارق العريان. وبعد انتشار خبر انفصال الاولى عن زوجها المخرج طارق العريان، بسبب خيانته لها كما أشيع، استكملت اصالة خطوتها بالاعتذار من أنغام..

نذكر ان اصالة كانت قد أعربت في السابق عن حزنها الشديد عندما علمت بخبر زواج انغام من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم الذي انفصل عن أنغام قبل أشهر، مشيرة الى أنها لم تكن تعلم بهذا الزواج منذ البداية. كما قامت بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل اولاً ثم Block . وقالت اصالة حينها: “كنا نقول على بعض إخوات ولكن شعرت بالغدر وان العلاقة بيننا مستحيل ان تعود كما كانت”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أنغام أصالة