رياضة وشبابSports

إنطلاق هـ. زلفة وهـ. عرعرة نحو البقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنطلاق هبوعيل زلفة وهبوعيل عرعرة نحو البقاء قبل مواجهة مباشرة بينهما


يواجه فريق هبوعيل أبناء زلفة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع العشرين – ثاني مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية.

ولا تعد المباراة خارجية للعرعراويين، حيث يخدم هذا الملعب كلا الطرفين، في ظل عدم توفر ملعب بيتي لهما.وقد قادت ثنائية أهداف أحرزها المهاجم مجد الجيش، قادت فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة إلى فوز ضروري لأمر الساعة في مباراته البيتية على ضيفه فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا بهدفين مقابل هدف واحد.
وأبلى الفريق العرعراوي، بإشراف المدرب عيسى نجيدات، إبن عرب النجيدات، والمدير الفني بدر جهجاه، بلاء حسنا طيلة دقائق المباراة، رغم خطورة الفريق الضيف أيضا، ليرتفع رصيد العرعراويين إلى 21 نقطة، ويتفوقون بأربع نقاط واحدة على الحيفاويين، لينطلق الفريق العرعراوي خطوة إضافية نحو ضمان البقاء، وسط تحسن مستمر وملحوظ منذ قدوم المدرب عيسى نجيدات.
وفي الجانب الثاني، حقق هبوعيل أبناء زلفة فوزا مثيرا في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل مجدال هعيمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليكون إنتصارا ثانيا متتاليًا للزلفاويين.
وقد إستفاد هبوعيل زلفة من عودة اللاعب أحمد سبع، صاحب النزعات الهجومية، حيث أنهى الإيقاف عن مباراة واحدة. وسجل السبع هدفًا، لكنه لم يلبث أن عاد حتى طرد مجددا، ليغيب أمام عرعرة.
وقد رفع هبوعيل زلفة رصيده إلى 18 نقطة، ليضاعف آماله بالبقاء، بقيادة المدرب حنا فرهود والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة، حيث أحرز له بيان أبو ريا(2) وميزر زعبي وأحمد سبع.




كلمات دلالية