الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

انسحابات جديدة من دوري السوبر الأوروبي

كل العرب
نُشر: 20/04/21 21:58,  حُتلن: 05:00

قرر مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، الانسحاب من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي التي تم استحداثهما مؤخرًا.وكان 12 ناديا من الأندية الأوروبية الكبيرة، اتفقوا على إنشاء بطولة جديدة منفصلة عن يويفا، تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي”، وهي: “برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، يوفنتوس، ميلان، إنتر (إيطاليا)، مانشستر سيتي، يونايتد، تشيلسي، ليفربول، توتنهام، آرسنال (إنجلترا)”.

وأكدت شبكة "بي بي سي" البريطانية، أن إدارة نادي تسيلسي الإنجليزي، استقرت على الإنسحاب من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.وأضافت أن إدارة تشيلسي، تجهز ورق انسحابها من المشاركة في البطولة بعد ضغوط كبيرة من قبل جمهور الفريق اللندني.

وكان عدد كبير من جماهير تشيلسي تجمهر قبل مباراة فريقهم اليوم أمام برايتون في البريميرليج ومنعوا دخول حافلة الفريق إلى ستامفورد بريدج.

وأكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، وجود انسحابات جديدة من بطولة دوري السوبر الأوروبي.وتشهد الكرة الأوروبية، حالة من الانقسام، بعدما أعلن 12 ناديًا من النخبة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، عزمها بدء بطولة جديدة مكونة من 20 فريقًا، حيث يتواجد 15 فريقًا ثابتًا بالإضافة إلى 5 فرق متغيرة كل موسم.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإنه بعد استعداد تشيلسي ومانشستر سيتي للانسحاب من بطولة السوبر ليج، انضم لهما مانشستر يونايتد وآرسنال.يذكر أن هناك حالة غضب وإدانة في العديد من الدول الأوروبية لقرار الأندية الـ 12 بإنشاء بطولة قارية جديدة.

 

مقالات متعلقة

Got