فنانين

النجمة نادين الراسي تفاجئ زملاءها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النجمة اللبنانية نادين الراسي تفاجئ زملاءها بتعليق غير متوقع


فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي الجمهور وعددصا من النجوم العرب بعد إشادتها بأداء عدد من زملائها في سباق دراما رمضان، وخصّت بالذكر البوب ستار رامي عياش، النجمة نادين نسيب نجيم، الفنانة ماريتا الحلاني، إضافة الى تهنئة خاصة لفريق عمل مسلسل “للموت”.

عن رامي عياش نشرت نادين صورته من الحلقة الثانية من “عشرين عشرين” بعد استشهاده وكتبت “شغلة كبيرة” وتابعت “مبروك لكل فريق العمل”.

ثم نشرت نادين صورة نادين نجيم بعد تعرضها للضرب على يد زميلها في السلك “وسام صليبا” وقالت “انتهى الكلام بكل بساطة أنت الأفضل”. لترد “نجيم” متمنية لـ الراسي كل الأفضل والحب في العالم.

لاحقًا نشرت نادين صورة ماريتا الحلاني وقالت يخليلي قلبك ما هذا العمل الجميل”. لترد الفنانة الشابة “أطيب قلب وأحلى نفسية”.

الراسي هنأت فريق عمل مسلسل “للموت” بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الاحمد، خالد القيش من إنتاج ايغل فيلم ز.

نذكر أن نادين تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” وهو من بطولة زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، محمد خير الجراح، أنجو ريحان، هشام حداد وفكرة المخرج السّوري أسامة الحمد، تأليف زهير قنوع، توقيع المخرج اللبناني نبيل لبّس وإنتاج “أي سي ميديا” و”غولدن لاين”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نادين الراسي