أخبارNews & Politics

اعتقال شاب من النقب بشبهة ازدراء المحكمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلس مكان القاضي ونشر على التيك-توك: اعتقال شاب من النقب بشبهة ازدراء المحكمة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شابا (23 عاما)، من منطقة كسيفة بالنقب، للاشتباه به في ازدراء وتحقير المحكمة والاعتداء على مؤسسات حكومية


ظاهرة تصوير مقاطع فيديو ورفعها على منصة التواصل الاجتماعي "التيك-توك" تحولت إلى وباء في صفوف الشباب، خاصة في منطقة النقب، والذين لا يعلم الكثير من بينهم أن هناك وحدة خاصة في شرطة إسرائيل تقوم بمتابعة كل المقاطع التي تحتوي على مخالفات جنائية ومن ثمّ تبحث عن صاحبها وتقوم بتقديمه للمحاكمة.
فقد اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شابا (23 عاما)، من منطقة كسيفة بالنقب، للاشتباه به في ازدراء وتحقير المحكمة والاعتداء على مؤسسات حكومية، بعد توثيق نفسه وهو يجلس مكان القاضي في محكمة بئر السبع ويقوم بتصوير نفسه مع آخر.
وقد فتحت شرطة بئر السبع تحقيقا بعد وصول مقطع فيديو تم نشره على شبكة التواصل الاجتماعي "تيك-توك"، شوهد فيه شاب يدخل قاعة المحكمة ويتصرف بشكل يثير الشبهات ويقوم باستخفاف المحكمة والإضرار بالمؤسسات الحكومية، وفق بيان للشرطة.
وتمكن محققو الشرطة من تحديد مكان المشتبه به (23 عاما)، وبعد التحقيق معه تم اعتقاله بشبهة الاستهتار بالمحكمة والإضرار بالمؤسسات الحكومية، والتعدي على الممتلكات والتصرف بصورة غير سوية في مكان عام.
وستطلب الشرطة اليوم، الاثنين، تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب اعتقال