رياضة وشبابSports

شفاعمرو: افتتاح احتفالي لدوري رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: افتتاح احتفالي لدوري رمضان على أسم "إيهاب حمدي"


بأجواء رمضانية واحتفالية، انطلقت مساء أمس السبت في حي الكرك في شفاعمرو ، أولى مباريات دوري رمضان لكرة القدم المصغرة على اسم المرحوم " إيهاب حمدي"، أحد المتطوعين الأساسيين في كل دوري سابق، والذي تميز بروح الانتماء والعطاء وترك وراءه بصمة بعمله الدؤوب، وذلك برعاية بلدية شفاعمرو من خلال قسم الرياضة بمديره الأستاذ كارم صبح وبرعاية شبكة المراكز الجماهيرية وبحضور المئات من المشجعين، وأعضاء بلدية زياد الحاج، عناد خطيب، محمد سواعد، وعضو البلدية السابق أحمد حمدي. يذكر أن الدوري ينظم للسنة السادسة والعشرين على التوالي.

ويقوم بتركيز الدوري هذا العام فراس حلاحله وعامر بشناق وتامر طوافشي برفقة عدد من المتطوعين وأهالي الحي.
وقبل انطلاق المباريات تحدث الإعلامي حسين الشاعر مرحبًا بالحضور وأشار أن الفعاليات هي جزء من حياتنا وحضور الجمهور بهذا الزخم يؤكد مدى أهمية العودة لحياتنا الطبيعية.
تلاه الأستاذ كارم صبح مؤكدًا على أهمية إعادة نشاط الدوري بعد إيقافه بسبب الكورونا مؤكدًا كلنا أمل أن تعود الرياضة وال حياة لطبيعتها ونرجو النجاح للجميع وتحدث عن مناقب المرحوم إيهاب حمدي بوصفه الجندي المجهول لعمل الخير.
كما تحدث عضو البلدية السابق السيد أحمد حمدي بأسم عائلة المرحوم شاكرًا إدارة البلدية وقسم الرياضة على هذه اللفتة الكريمة.
ومن الجدير ذكره أن عدد المشاركين هذا الدوري 10 فرق فقط، نظرًا للالتزام بقرارات الوزارة بالتعليمات وخاصةً التطعيم.
تتميز المباريات بالتشجيع الكبير ، هذا ويقوم بتحكيم المباريات الحكمين بلال قادرية وسليم كعبية.
وكانت المباراة الأولى انتهت بفوز فريق بي بي على فريق عجروش بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وحماسية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو دوري رمضان