رياضة وشبابSports

بلدي حورة يفطر على مكابي ديمونا بخماسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدي حورة يفطر على مكابي ديمونا بخماسية


"أفطر" فريق بلدي حورة في مباراة بيتية جرت بعد نصف ساعة من آذان المغرب في مدينة بئر السبع، بخمسة أهداف مقابل هدف لصالح ضيفه مكابي ديمونا.أحرز المهاجم فتحي أبو القيعان الهدف الأول ولكن مكابي ديمونا استغل ضعف اللاعبين وأحرز هدف التعادل.

وانتظر لاعبو فريق حورة استراحة ما بين الشوطين لتناول التمر وقليل من الحلوى ما أعطاهم الطاقة مجددا حيث أحرزوا أربعة أهداف في مرمى الضيف من ديمونا، حيث احرز فتحي ابو القيعان هدفه الثاني، ثم أحرز كل من راجي أبو شارب، هشام الصرايعة وصالح الأعسم (ض.جـ 11 مترا) هدفا في شباك ديمونا.

ويتواجد الفريق من حورة في المكان الثالث برصيد 25 نقطة، في الدرجة الثالثة جنوب من أصل 11 مباراة، فيما سيلتقي متصدر اللائحة مكابي بئر السبع (28 نقطة) مع وصيفه هبوعيل شقيب السلام (27 نقطة) في مباراة قمة تنهي الجولة الـ11 من الدوري الساعة 20:15 مساء الاثنين على ملعب رايسر بمدينة بئر السبع.

لعب بلدي حورة بقيادة المدرب شكري العقبي بالتركيب التالي: ماهر عقبي، موسى أبو شلظم، شاكر قريناوي، وليد أبو شريقي، راحي أبو شارب، خالد أعسم، أديب عصيبي، عمر العثامين، زياد العثامين، صالح الاعسم، فتحي أبو القيعان. شارك من دكة الاحتياط كل من: موسى أبو شريقي، هشام  الصرايعة، مالك القريناوي.

كلمات دلالية