رياضة وشبابSports

بايرن ميونخ يقترب من حسم لقب الدوري بعد الفوز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بايرن ميونخ يقترب من حسم لقب الدوري بعد الفوز على فولفسبورج


خطا بايرن ميونخ خطوة جديدة نحو تأمين لقب الدوري الألماني لصالحه، وذلك بعد انتصاره الصعب خارج ميدانه ضد فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تألق النجم الواعد جمال موسيالا بتسجيله لهدفين للفريق البافاري، حيث جاء الأول بعد اختراق داخل منطقة الجزاء وتخطي أكثر من لعب ثم تسديد الكرة بإتقان في شباك الحارس.

ثم أضاف اللاعب صاحب القميص 41 وصاحب الـ18 ربيعاً هدفاً جديداً من ضربة رأسية ليُكمل ثلاثية تقدم بها البافاري بعد هدف آخر من إريك ماكسيم موتينج، وقلص أصحاب الأرض النتيجة بهدفين من فيغورسيت وماكسيمليان فليب.وبهذه النتيجة وسع بايرن الفارق مع لايبزيج الوصيف إلى 7 نقاط بعد تعادل فريق ناجيلسمان مع هوفنهايم يوم أمس بنتيجة سلبية.وفي مباريات أخرى تفوق يونيون برلين على شتوتجارت 21 وتعادل أوجسبورج سلبياً مع أرمينيا بيلفيلد، كما فاز بو روسيا مونشنجلادباخ برباعية على انتراخت فرانكفورت لينعش آمال دورتموند في اللحاق بفرانكفورت الذي يحتل المركز الرائع المؤهل لدوري الأبطال، بينما تواصلت معاناة شالكة الهابط بخسارة جديدة أمام فرايبورج برباعية نظيفة.

ففي حالة فوز دورتموند غداً على فيردر بريمن سوف يتم تقليص الفارق بينه وبين فرانكفورت إلى 4 نقاط قبل 5 جولات من نهاية البوندزليجا.

 
























كلمات دلالية