اخبار السينما

أفلام جديدة مرتقبة في 2021
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أفلام جديدة مرتقبة في 2021

الفيديو للإعلان التشويقي ل فيلم شانج تشي (Shang-Chi)


من المرتقب أن يكون عام 2021 عامًا حافلًا بالعروض السينمائية القويّة بعد ركود بالانتاج السينمائي الهوليودي بسبب جائحة كورونا، ومن ضمن الأفلم المقرر عرضها فيلم شانج تشي (Shang-Chi)، والذي كان من المقرر عرضه في 21 فبراير/شباط 2021، لكنه سيعرض الآن في يوليو/تموز. والفيلم من بطولة سيمو ليو، وأوكوافينا، وتوني ليونغ، وإخراج ديستن دانييل. وهو مقتبس من قصص مارفل المصورة (كوميكس) عن شخصية شانج تشي معلم الكونغ فو.

الأبديون (Eternals)
من المقرر أن تشاهده جماهير السينما في 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، بعد ما كان من المقرر عرضه في 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، وتشارك فيه كوكبة من النجوم؛ أنجلينا جولي، وريتشارد مادن، وسلمى حايك، وهو من إخراج كلوي تشاو صاحبة فيلم "أرض الرحل (Nomadland) المرشح لـ6 جوائز أوسكار هذا العام، وكان الفيلم قد فاز بجائزة الأسد الذهبي، الجائزة الكبرى من مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

مس مارفل
ومن المقرر أن تطلّ أول بطلة خارقة مسلمة بمسلسلها الخاص "مس مارفل" (Ms. Marvel) على منصة ديزني بلس في صيف 2021، والمسلسل من بطولة الوافدة الجديدة إيمان فيلاني و كامالا خان. وتجسد فيلاني دور فتاة باكستانية أميركية تكتشف أن لديها قوى خارقة تتجاوز ما عرفته من قبل. وستقوم فيلاني أيضًا بدور مع بري لارسون و كارول دانفرز في "كابتن مارفل 2" (Captain Marvel 2).

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أفلام فيلم مارفل