رياضة وشبابSports

زيدان: فخور بلاعبي ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيدان: فخور بلاعبي ريال مدريد وتشيلسي خصم جيد


لم يخف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته ببلوع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من معقل ليفربول "أنفيلد".وحقق ريال مدريد، انتصارًا ثمينًا على الريدز في معركة الذهاب بنتيجة (3-1) في ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو"، قبل التعادل السلبي في مباراة الإياب.وقال زيدان "كان من المعروف أننا سنعاني، توقعنا مواجهة قوية جدًا ضد ليفربول في أول 15 دقيقة، وكان هذا طبيعيا".


وأضاف "نحن جميعًا معًا، والفريق يريد المزيد، لم نفز بأي شيء، لكننا نقاتل في البطولتين".وعن مواجهة تشيلسي، علق "دعونا نستمتع قليلًا ونرتاح، لأنه ما زالت لدينا مباريات قبل مواجهة تشيلسي، البلوز فريق جيد".ونوه "نستحق التأهل، أنا سعيد بكل اللاعبين، المشاعر بعد التأهل تمنحنا الكثير من القوة".
وحول الاعتماد على فيدي فالفيردي كظهير أيمن، أجاب "لقد اخترته لهذا المركز، ولعب مباراة جيدة، رغم أنه ليس مركزه، لكني سعيد بالجميع، الثلاثي الهجومي حاول كثيرًا في الدفاع، لكن من الطبيعي أن نعاني".وأردف المدرب الفرنسي "كورتوا؟ إنه حارسنا ويفعل بعض الأمور الاستثنائية".وواصل "الحالة البدنية؟ بذلنا جهدًا هائلًا، نتائجنا في المباريات الثلاث الأخيرة تجعلني سعيدًا، الوصول إلى هنا ليس بالأمر السهل، نحن على ما يرام".
وأتم "أكثر ما يجعلني فخورًا باللاعبين، الشخصية التي يمتلكونها، وكلما زادت معاناتهم وكانت الأمور أسوأ، يزداد اتحادهم، هم لديهم الكثير من الكفاءة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زيدان ريال مدريد