أخبارNews & Politics

الناصرة: الجليل تحقق نتائج مُشرفة بالبجروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنجاز مُشرّف: ثانوية الجليل في الناصرة تحقق أعلى نسبة بجروت منذ تأسيسها


حصدت مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة ، مؤخرًا، نتائج مشرفة في إمتحانات البجروت، حيث أُعتبرت هي الأعلى منذ تأسيس المدرسة، حيث وصلت نسبة المستحقين الـ 80%.

وفي بيان وصل عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "وصلت الى مكتب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام رسالة موقعة من المربي فيصل طه - مدير مدرسة الجليل الثانوية البلدية يهنىء بها رئيس البلدية السيد علي سلّام واهالي المدينة ودائرة التربية والتعليم في البلدية على الأنجاز غير المسبوق، حيث حصلت المدرسة وطلابها على اعلى نتائج البجروت في تاريخ المدرسة منذ تأسيسها قبل أكثر من خمسون عام اذ حصلت المدرسة على نسبة 80% من الطلاب الذين استحقوا شهادة بجروت كاملة".


في الصورة: رئيس البلدية علي سلام والمربي فيصل طه

وجاء في نص الرسالة: "حضرة السيد علي سلام - رئيس بلدية الناصرة المحترم، أهنئكم وأهل مدينة الناصرة بهذا الانجاز التربوي التعليمي الرفيع والكبير، لقد حققت مدرسة الجليل الثانوية البلدية، وبدعمكم ودعم قسم المعارف في بلدية الناصرة، انجازا غير مسبوق، وهو الأكبر بنتائج البجروت في تاريخها".

وورد في الرسالة: "أشارت نتائج البجروت شبه النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٠، إلى تحقيق الإنجاز الأكبر في تاريخ المدرسة وإلى قفزة جدية في نسبة الطلاب الحائزين على شهادة بجروت كاملة التي قاربت نسبة الثمانين بالمئة من مجمل طلاب الثاني عشر الخريجين، وعددهم 241 طالبا. تمثل هذه النتائج الرائعة خطًا ومسارا تصاعديا خلال السنوات الأخيرة، ويأتي ذلك ضمن خطة عمل تربوية علمية شاملة، دقيقة ومتواصلة للوصول إلى تحقيق الأهداف المَرجوَّة التي وضعتها المدرسة بمشاركة فعَّالة من جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطواقم العمل المُختَصَّة والتي عملت بتنسيق كامل من خلال الوصول إلى كل طالب/ة، والاهتمام به/ها من جميع الجوانب التربوية، التعليمية، الحسيَّة والاجتماعية. لقد ظهرت بوادر التحسن الشامل وبشكل تدريجي تصاعدي خلال سنوات عديدة سابقة، مما عزز الثقة بإمكانية النجاح والتقدم دوما ضمن الظروف والامكانات المتوفرة، رغم كوننا ، وباعتزاز، مدرسة شعبية غير انتقائية، تضمن استمرارية التعليم لجميع طلابها دون استثناء، وتمنع التسرب المدرسي بكل اشكاله"، كما ورد.

إقرا ايضا في هذا السياق: