أخبارNews & Politics

الطيرة تنزف| 5 ضحايا في جرائم قتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيرة تنزف| 5 ضحايا في جرائم قتل منذ بداية العام وتقديم لائحة إتهام واحدة فقط

الفيديو المرفق من وقفة احتجاجية في المدينة مساء أمس الثلاثاء 


الطيرة تنزف| فقد مدينة الطيرة منذ بداية العام الجاري 2021 خمسة من ابنائها في جرائم قتل مروّعة ومؤلمة، آخر هذه الجرائم كان مقتل الشابة سهى منصور (38 عامًا) بعد ان دخل القاتل الى مركز التجميل التابع لها وأطلق عليها عددًا من الرصاصات وأرداها قتيلة.


ضحايا جرائم القتل من الطيرة

الشاب محمد قاسم (27 عامًا) قتل رميًا بالرصاص عند مدخل بيته، الشاب وليد ناصر (27 عامًا) قتل بإطلاق رصاص في مدينة الطيبة، أما فواز دعاس (56 عامًا) قتل طعنا بالسكين، والشاب حمزة سليم في العشرينات من عمره قتل خلال انفجار عبوة ناسفة.
يشار الى أنّه في الجرائم الخمس لم يتمّ التوصل لاعتقال ضالعين، إلا في واحدة فقط حيث توصلت الشرطة لقاتل فواز دعاس وقدمت ضده لائحة اتهام.

الجدي ذكره أنّ الضحية الشابة سهى منصور كانت تعلم بأن هناك من يريد ايذاء احد افراد العائلة، لدرجة انها اغلقت محلها لفترة وفي يوم مقتلها عادت وافتتحته لكسب لقمة العيش، حيث عملت والباب محكم الإغلاق لكن المجرم الذي كان يتعقب خطواتها اقتحم المكان بسرعة قبل اغلاقه واطلق عليها الرصاص حتى الموت ومن ثم هرب من المكان وما زال حرًا طليقًا.
نذكر أخيرًا أنّه في ساعات مساء أمس شهد الطيرة وقفة احتجاجية في وسط البلدة بمشاركة العشرات، احتجاجا على جريمة مقتل سهى، وطالب المشاركون العمل على محاربة الجريمة المشتشرية واعتقال الضالعين الذين يسرحون ويمرحون بشكل حر.

الصور التالية من الوقفة الاحتجاجية  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيرة