أخبارNews & Politics

الجماهيري رهط يحارب العنف بالتنس!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركز الجماهيري رهط يحارب العنف وينشر ثقافة التسامح عن طريق دورات للتنس


عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:"شارك العشرات من الطلاب والأهالي في اليوم المفتوح للتعرف على رياضة التنس وانطلاق التسجيل لافتتاح دورات التنس في مدينة رهط وذلك بالتعاون بين المركز الجماهيري رهط ومركز التنس التربوي الاسرائيلي، والشركة الاقتصادية ووزارة الثقافة والرياضة".


وزاد البيان:"شارك في اللقاء أيضا، الشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، دان دايكر، المدير العام لمركز التنس الاسرائيلي، عماد النصاصرة، مفتش الرياضة في لواء الجنوب، والدكتور علي الهزيل، مدير قسم التربية والتعليم في بلدية رهط، عمار ابو غرارة، مسؤول ملف الرياضة في رهط، فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، حسن زويد، مدير قسم الرياضة في رهط، وعدد من المدعويين والضيوف والشركاء.
حيث من المتوقع ان يقوم مركز التنس الاسرائيلي بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية رهط على افتتاح دورات لتعليم التنس لنحو ٢٠٠ طالب وطالبة من رهط يتدربون على يدي أفضل المدربين في البلاد، حيث ستقام التدريبات على ملعب التنس في بركة الغدير.
وتهدف هذه الدورات الى محاربة العنف ونشر ثقافة التسامح من خلال الرياضة وتكوين صداقات مبنية على المنافسة الشريفة بين الطلاب من مختلف العائلات في المدينة. هذا وسيقوم المركز الجماهيري رهط بفتح باب التسجيل في الايام القريبة"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط المركز الجماهيري