فنانين

ماغي بو غصن تختتم "ع غير كوكب"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماغي بو غصن تختتم "ع غير كوكب"


إختتمت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن موسم برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط ويخرجه كميل طانيوس عبر شاشة MTV. وقد تصدّرت الحلقة الترند وحصدت آلاف التعليقات على مدار ساعتي عرض الحلقة، حيث لفتنا تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة ماغي التي بدت جميلة وأنيقة ومتواضعة وأثنى الجمهور على حضورها القريب من القلب.

لم تخف ماغي خلال الحلقة المحبة التي تكنّها لزملائها وإعترافها باخطاء إرتكبتها وأنها دائمًا تسعى لصقل موهبتها لأجل التطور وتقديم الأفضل.

ماغي أطلت بلوك “سحر” تلك الشخصية التي تفتخر بها وتعشقها بحسب تعبيرها. مشددة أنها دخلت في الشخصية وتعلمت منها الصلابة والمواجهة، وأن الجمهور سيحبها ويكرهها بنفس الوقت.

وحول مغادرتها لبنان، لفتت ماغي أن ولديها يفكران بمغادرة لبنان والهجرة الى أم يركا خاصة أنهما يحملان الجنسية الاميركية وقد تذهب للعيش معهما وتعتزل مؤقتًا الفن. او ربما تأتي بين الفترة والأخرى الى لبنان لتصوير أعمالها الفنية لأن العائلة هي أولوية بالنسبة لها حتى لو على حساب اعتزالها الفن.

أيضًا تحدثت ماغي عن نص الكاتبة نادين جابر التي طرزّت مسلسل “للموت” بتأنن وجمالية. كما تطرقت ماغي إلى إبداعات المخرج فيليب اسمر في كل مشهد وإصراره على متابعة أدق التفاصيل. كما أكدت ان غناء النجم ناصيف زيتون شارة المسلسل ما هو إلا اضافة للعمل وإختياره هو العمل الصحيح لان ال أغنية “ستايله”.

خلال الحلقة أطلت النجمة دانييلا رحمة بمداخلة تحدثت أن مسلسل “للموت” وطّد أواصر الصداقة بينها وبين ماغي وقرّبهما من بعضهما.

أيضًا أطل النجم خالد القيش بمداخلة مؤكدًا أن شركة ايغل فيلم ز حرصت على تأمين السلامة لكل فريق العمل، كاشفًا أن ماغي تحرص على الحضور بالاول الى موقع التصوير وآخر من يغادر لترفع من معنويات كل فريق العمل الذي كان يعمل ضمن ظروف صعبة.

إقرا ايضا في هذا السياق: