اسواق العربEconomy

جديد للعناية: مكياج يومي من سوبر فارم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديد للعناية: مكياج يومي من سوبر فارم


أحمر خدود خفيف مع لمسة حريرية، ماسكارا ممتازة، أحمر شفاه لطيف بلمسة نهائية غير لامعة، هايلايتر وزيت شفاه مغذي في ظل دقيق- منتجات مكياج جديدة وموصى بها بشدة من سوبرفارم لمستخدمي المكياج الأساسي.
هذا العام هو فرصة رائعة أيضًا لابتكار المنتجات الموجودة على رف المكياج الخاص بك واختيار المنتجات التي ستكون مفيدة للغاية وتتيح لك إنشاء مظهر مكياج سريع وطبيعي دون عناء.
لقد اخترنا لك خمسة منتجات متميزة ستؤدي المهمة على مدار العام

للخدود LIKE A DOLL

LIKE A DOLL MAXI BLUSH Radiant Colour Compact Blush Velvet Effect – هذا الاسم الطويل ينتمي إلى منتج خدود جديد وممتاز من PUPA. تكمن ميزته العظيمة في ملمسه الحريري الخفيف والصبغة الرقيقة التي تساهم في مظهر أحمر الخدود الطبيعي. تمتزج البودرة مع البشرة وتتركها ناعمة ومخملية مع لمسة من اللون.

أحمر شفاه غير لامع VELVETEEN PURE MATTE

أصدرت شركة التجميل والمكياج الإسرائيلية Jade مؤخرًا سلسلة جديدة من أحمر الشفاه تحتوي على ظلال مذهلة مع ملمس لطيف بشكل خاص بفضل التركيبة التي تحتوي على الزيوت والشموع. تظل الشفاه ناعمة ومعتنى بها جيدًا وتختلط الأصباغ المركزة مع الشفاه وتبقى لفترة طويلة.

فقط نوع أحمر الشفاه الذي يجب أن تحمله معك في حقيبة المكياج الخاصة بك في كل مكان لتحديث المظهر في لحظة والسعر ممتاز أيضًا.

ماسكارا VOLUME MILLION LASHES FATALE

إذا كنت تريد منتج مكياج واحد فقط من شأنه أن يحدث الفرق الأكثر أهمية في مظهر الوجه ويجعلك تبدو منتعشًا ومتنبهًا - ستكون هذه بالطبع الماسكارا.

الماسكارا الجديدة من لوريال باريس تقوم بعمل ممتاز (كما لو كنت تستخدم دائرة رمش) ، بفضل فرشاة السيليكون التي تفصل الرموش وتسمح للتركيبة بالوصول إلى كل منها. هذا يخلق مروحة كثيفة للرموش (ومن هنا اسمها - مليون جلدة) ، مرفوعة ومظللة بظل أسود عميق.

عصا ستارة MASTER STROBING

موضة عالم المكياج مؤخرًا. ولسبب وجيه. من خلال بعض اللمسات الفردية التي يمكن لأي شخص تعلم القيام بها بسهولة ، تتيح لك العصا نحت الوجه وإشراقه على بشرة نظيفة مباشرة أو فوق المكياج.

يتم تقديم عصا مييبلين New York بملمس خزفي يسهل تطبيقه وطمسه، في 3 درجات لامعة مختلفة - فاتح في مسحة وردية ، وظل ذهبي متوسط عالمي وظل ذهبي نحاسي عميق. ضعيه باستخدام ربتات خفيفة بأطراف أصابعك على عظام الخد وجسر الأنف ومراكز الجبهة والذقن، وطمس جيدًا واخرج لمدة يوم (أو في المساء) مليء بالضوء.


إذا كنت تعطيه لمن يعانون من جفاف الشفاه، خاصة الآن ونحن ندخل الموسم الانتقالي، فإن منتج Clarins التالي مناسب لك.
إن Instant Light Lip Comfort Oil هو زيت مغذي ومغذي للشفاه يحتوي أيضًا على ظل رقيق ومنعش. تم إطلاق المنتج قبل عدة أشهر بثلاثة ألوان، وفي ضوء النجاح، أضافت الشركة مؤخرًا 4 ألوان جديدة - حلوى تعتمد على مستخلصات البطيخ العضوي ورائحة الفراولة والتوت، والبرتقال، والنعناع مع رائحة. تركيبة تبريد لمستخلصات النعناع المنعشة والعسل الجلام بناءً على مصادر العسل الطبيعي وجزيئات اللؤلؤ للحصول على لمسة نهائية متلألئة بشكل خاص.

إذا لم يكن مسموحًا لك باستخدام أحمر الشفاه المهيمن، يمكنك استخدام الزيت في الأعلى، وسوف يكثف الظل ويمنحك لمسة نهائية لامعة، لكنه سيؤدي وظيفة ممتازة على شفاه نظيفة أيضًا وسيبقيها في الغالب ناعمة ومرطبة جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك، فهي جميلة جدًا ويمكن استخدامها أيضًا كهدية عطلة رائعة.


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سكارا