أخبارNews & Politics

اعتقال 10 مشتبهين من اللد ويافا بتجارة السلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال 10 مشتبهين من اللد ويافا بتجارة السلاح والمخدرات


جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة:" ضمن نشاط شرطة إسرائيل لمكافحة ظاهرة السلاح غير القانوني في المجتمع العربي - الشرطة تلقي القبض على 10 مشتبهين بحيازة السلاح غير القانوني وترويج المخدرات، ادارت الشرطة خلال الأشهر الأخيرة تحقيق سري في الوحدة للتحقيق في الجرائم التابعة بمديرية شفيلا ضد عدد من المشتبهين من منطقة مركز الدولة للاشتباه في تهريب أسلحة وترويج المخدرات.

هذا وتبين من خلال التحقيق أن المشتبه الرئيسي، 30 عاما من سكان اللد أجرى عدداً من الصفقات التي شملت بيع أسلحة غير قانونية- بندقيات ومسدسات، ومخدرات بمختلف أنواعها في عدة تواريخ مع المشتبهين الاخرين. كما وتم إجراء الصفقات عن طريق إرسال رسائل وصور عن طريق تطبيق الواتس اب بين المشتبه الرئيسي وباقي المشتبهين.

كما واتضح أن المشتبه الرئيسي في القضية تلقى تعليمات هاتفية بخصوص الصفقات من شقيقه الموقوف حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه في قضية أخرى في سجن نيتسان.

صباح اليوم مع انتقال التحقيق إلى المرحلة العلنية، داهم افراد الشرطة تسعة منازل مشتبهين من سكان مدينة اللد والرملة ويافا وتم القبض عليهم وإحالتهم للتحقيق في مركز الشرطة. وسيتم إحضار المشتبه الاخير من السجن الى التحقيق.

هذا وتنوي الشرطة اليوم إحالة المشتبهين إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

ستواصل الشرطة نشاطها للحد من ظاهرة التجارة وحيازة السلاح غير القانوني في المجتمع العربي الذي وضعته في رأس سلم الأوليات مستخدمة كافة الوسائل والموارد بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللد تجارة سلاح