أخبارNews & Politics

منير جحشان من يافا: شقيقي فقد منذ أيام وهناك تقصير من الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منير جحشان من يافا: شقيقي خضر فقد منذ ايام والشرطة بدلا من ان تبحث عنه تأتي في ساعات الفجر لتسألنا اذا عثرنا عليه


منذ ثلاثة ايام فقدت اثار خضر جحشان البالغ من العمر 44 عام من سكان يافا، ولا احد يعرف مكان تواجده، لا سيما انه بمر بحالة نفسية صعبة. منير جحشان شقيق خضر قال:"لقد خرج شقيقي من البيت قبل ثلاثة ايام، ولم يعد بتاتا، وقد بحثنا عنه في كل مكان لكن دون جدوى، كما ابلغنا الشرطة لكن لم نعرف اين يتواجد الأن وكيف هو مصيره".

واضاف:" شقيقي يمر بحالة نفسية صعبة، واخشى كثيرا عليه، وانتظر اللحظة التي يعود فيها الى احضان العائلة، ومع الأسف الشديد الشرطة بدلا من ان تبحث عنه، تأتي الينا في ساعات الفجر والليل لتسألنا فيما اذا عاد شقيقي الى البيت بدلاً من ان يبحثوا عنه، الأمر الذي يؤكد بان هناك استهتار في عمليات البحث".

وتابع:" اود ان اوجه دلمة شكر وتقدير للمجموعة الشبابية من يافا واللد والرملة على المجهود الذين يقومون به في سبيل العثور على شقيقي، ونسأل الله بان نعثر عليه سالماً".

وأوضحت الشرطة أنّ أعمال البحث تتركز في تل أبيب وبات يام نظرًا لأن المفقود شوهد لآخر مرة يوم 08.04.2021 في شارع "كينغ جورج" في تل أبيب.وبحسب الشرطة فإنّ آخر التطورات في التحقيقات كان العثور على مركبة خفيفة "كلنوعيت" استقلها جهشان يوم اختفائه، حيث تبيّن أنه تركها في ساعات الصباح بشارع "كينغ جورج" في تل أبيب ومن ثم شوهد وهو ينتظر حافلة رقم 25 التابع لشرركة "دان" بمحطة انتظار حافلات.وكانت قد أبلغت شرطة إسرائيل، الجمعة، عن فقدان آثار خضر جهشان، وأفادت الشرطة انه كان يرتدي بنطالا أزرق من نوع جينس وسترة بلون أبيض وأخضر، أصلع الرأس وطوله يبلغ 180 سم.

كلمات دلالية