أخبارNews & Politics

بلدية سخنين تكرّم الموظفين المتقاعدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية سخنين تكرّم الموظفين المتقاعدين في حفل مهيب بمشاركة رؤساء سابقين


نظّمت بلدية سخنين حفلاً مهيباً لتكريم الموظفين المتقاعدين من بلدية سخنين ، وأقيم الحفل بدار البلدية بمشاركة رؤساء البلدية السابقين، إدارة وموظفي بلدية سخنين، يتقدّمهم الدكتور صفوت أبو ريا، رئيس البلدية ، نواب وأعضاء البلدية ، المحتفى بهم وشخصيات أخرى اعتبارية.


تولى عرافة الحفل وليد طربية وتمهيد شلاعطة، واففتح الحفل بكلمة رئيس البلدية ، الذي قال :" انه لمن دواعي سروري ، ان أشارك بهذا الحفل الكريم ، في محاولة من بلدية سخنين لرد جميلكم وعطائكم وتضحياتكم ، باسمي وباسم أهالي بلدي الأعزاء ، أتوجه اليكم باسمى ايات الشكر والتقدير على مرحلة العطاء التي قضيتموها في بلدية سخنين ، والتي تميزت بالعطاء والتضحيات ، لكم منا خالص الشكر والامتنان ".
وأضاف :" ان مرحلة التقاعد مؤثرة في حياة أي انسان ، تجمع ما بين الفرح والحزن معاً ، فرح بالتفرغ من العمل وحزن على فراق مكان العمل الذي يقضي به الموظف ساعات طويلة في ممارسة العمل الذي يصبح جزء من الموظف ".
وتخلل الحفل كلمات أخرى للرؤساء السابقين ، وكلمة نمر أبو خليل ، رئيس لجنة الموظفين ، كما وتخلل الحفل فقرات موسيقية للفنانة لينا خلايلة ، وفي نهاية الحفل تم تكريم الموظفين على جهودهم وعطائهم .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية سخنين سخنين