رياضة وشبابSports

مدرب ليفربول يلجأ إلى المداورة أمام أستون فيلا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رغم البحث عن الثأر.. مدرب ليفربول يلجأ إلى المداورة أمام أستون فيلا


يخطط مدرب ليفربول يورجن كلوب إلى اللجوء لإمكانية المداورة بين لاعبيه في لقاء الفريق المقبل أمام أستون فيلا، مساء اليوم السبت، بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وبإمكان ليفربول أن يتقدم للمركز الرابع، حال فوزه على ضيفه أستون فيلا، علما بأنها المباراة الثالثة من 6 ستقام في غضون 22 يوما للفريق الإنجليزي.


ويريد كلوب أن يوفر أفضل لاعبيه للمواجهة المصيرية مساء الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الميرينجي 3-1.ويوجه ليفربول ضغط تحقيق الفوز على ملعب "أنفيلد" للمرة الأولى من فترة طويلة، وعن ذلك يقول كلوب: "لا توجد فرص دون ضغوطات، نقاتل للمنافسة في دوري الأبطال، سواء من خلال الفوز به هذا الموسم، أو التأهل إليه الموسم المقبل، إنها فرصة لكنها تجلب الضغوطات أيضا، يجب أن نكون جاهزين بنسبة 100%".
واعترف كلوب بأن الخسارة أمام أستون فيلا في المباراة الأخيرة بين الفريقين بنتيجة 7-2، لها وقع مؤلم: "بالطبع يجب أن نصلح الأمور، هذا أمر واضح، كانت مباراة غريبة حقا، المباراة لا تزال في ذهني ولا أعرف كيف سأستغلها، لكن يجب أن نصحح الأمور بكل تأكيد".

وأوضح الألماني، أن أستون فيلا أبرم صفقات قوية للمنافسة في الدوري الإنجليزي، كما أن مستواه الحالي يؤهله للعب في أوروبا الموسم المقبل.وواصل: "بالطبع ينافس فيلا بقوة على اللعب في مسابقة أوروبية الموسم المقبل. إنه فريق جيد جدا وأبرم صفقات ممتازة. أولي واتكينز وروس باركلي ساعدا الفريق وأيضا ماتي كاش. يملك بالفعل تشكيلة قوية تؤهله للمنافسة على اللعب في أوروبا".

وعاد كلوب للحديث عن هزيمة الدور الأول، بقوله: "بدت المباراة مهرجان أهداف في تلك الليلة وحصل واتكينز على دفعة معنوية هائلة".وأردف: "إنه مهاجم خطير. كانت صفقة جيدة جدا. إنه لاعب قوي ويمكنه الارتقاء عاليا ويمتاز أيضا بالسرعة الشديدة. إنه لاعب متكامل".وختم: "لم تكن نتائجنا جيدة على أنفيلد. يجب أن يتغير هذا الأمر. لا أعتقد أن مبارياتنا الأخيرة على ملعبنا سيكون لها تأثيرات كبيرة علينا. سنواجه تحديا قويا غدا لقوة المنافس"..

كلمات دلالية