الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

المدرب زيدان يحضّر لاعبيه بحذر شديد إستعدادا لكلاسيكو الأرض

حجاج رحال
نُشر: 09/04/21 02:29,  حُتلن: 11:41

يدرك مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، مدى الإنهاك البدني للفريق الأساسي بعد المجهود المبذول في الانتصار الذي تحقق على ليفربول 3-1 بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومنح زيدان اللاعبين تدريبات تعافي، من أجل الوصول لمواجهة الكلاسيكو، مساء غد السبت، في أفضل حالة ممكنة من الإنتعاشة البدنية.وقد يتسبب حصول برشلونة على راحة خلال الأيام الماضية، في حدوث تغييرات بخطط زيدان المعتادة للتحضير لأي مباراة.

وقام اللاعبون الذين شاركوا أمام "الريدز" بالخضوع لجلسة تعافٍ جديدة على العشب، وأكملوا استعداداتهم داخل صالة الألعاب الرياضية.ويتركز اهتمام زيدان على تطور حالة الظهير داني كارفاخال، الذي عاد للتدرب خارج المجموعة، بتدريبات محددة بعد تخطيه إصابته العضلية.وتبدو كل الاحتمالات في أن زيدان لن يراهن عليه في الكلاسيكو، وقد يعود للاعتماد عليه يوم الأربعاء المقبل بملعب آنفيلد، باعتبارها اللحظة المناسبة لظهوره.

بدوره، يحظى البلجيكي إيدين هازارد بحظوظ أكبر للعودة إلى الظهور في قائمة الملكي للكلاسيكو.ويحل ريال مدريد في المركز الثالث بجدول الليجا برصيد 63 نقطة، ويبتعد بنقطتين عن برشلونة الوصيف، و3 نقاط عن أتلتيكو المتصدر.
 

مقالات متعلقة

Got