أخبارNews & Politics

المركزية ترفض إستئناف رجل الدين من رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركزية بئر السبع ترفض إستئناف رجل الدين من رهط المشتبه بمخالفات جنسية وتبقيه رهن الاعتقال


رفضت قاضية المحكمة المركزية في بئر السبع إستئناف رجل الدين من رهط والمشتبه بمخالفات جنسية بحق سيدة توجّهت إليه لطرد الجن من أجل إطلاق سراحه، حيث امرت القاضية بإبقائه رهن الاعتقال حتى 09.04.2021، فيما رفضت طلب الشرطة بالسماح بنشر اسمه وأبقت أمر حظر النشر ساريًا.

وكان قد قدّم رجل الدين من مدينة رهط، اليوم الخميس، التماسا بواسطة محامي الدفاع محمد أبو فريح، إلى المحكمة المركزية في بئر السبع على قرار محكمة الصلح أمس تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات حتى يوم غد الجمعة.
وقال أحد أقارب الشيخ المعتقل: "هذه قضية ملفقة. نحن في قضية سيدة تم ارغامها من قبل معالجتها على تقديم شكوى، وقد تراجعت اليوم عنها في محطة الشرطة. رجل الدين لا يقبل أي معالجة بدون أن يكون معها محرم، وهو يعالج في بيته في حضور زوجته وبناته. أيعقل أن يقوم أي شخص بمثل هذا العمل وهو يُسمع أو يقرأ القرآن. أهل الشابة حضروا إلينا بالأمس واعتذروا قائلين إنها ليست على ما يرام".
وكانت الشرطة أعلنت أمس في بيان لها عن اعتقال رجل دين في الخمسين من العمر من مدينة رهط في النقب ، بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق سيّدة على مدار فترة متواصلة.
ووفقًا للشبهات فإنّ "الرجل نفّذ المخالفات الجنسية بالسيدة التي قدّمت إليه من أجل الحصول على خدمة لطرد الجن"، كما ورد في بيان الشرطة.
وأوضحت الشرطة أنّ "الشكوى تمّ تقديمها يوم الثلاثاء في مركز الشرطة وقد تمّ اعتقال المشتبه به مساء الثلاثاء وأحيل للتحقيقات"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: