أخبارNews & Politics

تذمر في أوساط طلاب التمريض العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تذمر واستياء في أوساط طلاب التمريض العرب بسبب صعوبة امتحان الدولة: لا مساواة وعنصرية

أحد الطلاب:

الموعد الثاني للامتحان كان بتاريخ 06/04/2021 وكان هنالك فرق شاسع بالمستوى بين الامتحانين ونحن هنا نحتج على عدم المساواة والعنصرية من قبل وزارة الصحة


أعرب مئات الطلاب العرب الذين خضعوا لامتحان الدولة لمزاولة مهنة التمريض والذي أجري في تاريخ 05/04/2021 عن غضبهم وتذمّرهم من صعوبة الامتحان" بالاضافة الى "وجود العديد من المواضيع التي لم تكن ضمن دراستهم من خلال تحضيرهم للامتحان"، على حدّ قولهم.


في حديث مع احد الطلاب قال:"انا ومئات الطلاب العرب شعرنا بان هذا الامتحان كان في غاية الصعوبة وذلك بشهادة العديد من الممرضين الذين يساهموا في تجهيز اسئلة الامتحان ، حيث شمل العديد من القوانين الجديدة والعديد من الاسئلة التي لم تكن ضمن دراستنا للامتحان".
واضاف ان :"الموعد الثاني للامتحان كان بتاريخ 06/04/2021 وكان هنالك فرق شاسع بالمستوى بين الامتحانين ونحن هنا نحتج على عدم المساواة والعنصرية من قبل وزارة الصحة".
وانهى :" انا وزملائي توجهنا لكل اعضاء الكنيست العرب لمساعدتنا وارسلنا مئات الرسائل عبر البريد الالكتروني لوزارة الصحة وادارة التمريض هناك وعبرنا عن سخطنا وتذمرنا لعله يحدث بعد ذلك شيئا ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب" .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
التمريض طلاب امتحان