رياضة وشبابSports

مشعور يأمل بمواصلة التأقلم مع هـ. حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لاعب كرة السلة النصراوي كرم مشعور يأمل بمواصلة التأقلم مع هبوعيل حيفا


يأمل لاعب كرة السلة النصراوي كرم مشعور بمواصلة التأقلم جيدا في صفوف فريق هبوعيل حيفا بكرة السلة، حيث إنضم إليه ضمن خوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد.

ويبلغ كرم مشعور (29 عاما) وطوله (1.98 م) ونشأ في قسم الشباب في عيمق يزرعيل وكان شريكا في رحلة المنتخب الإسرائيلي حتى سن 18 في بطولة أوروبا في فرنسا برصيد 5.7 نقاط و 7.5 ريباوند لكل مباراة.


كرم مشعور والعاد حسين

في عام 2010 إنتقل للعب في كليات جامعة نيفادا في لاس فيغاس، ثم عاد إلى إسرائيل ولعب بزي بنيهرتسليا في الدوري. وبفضل تألقه تم إختياره لاكتشافة الموسم في عام 2015 وتمت دعوته أيضًا للمنتخب الإسرائيلي. من هناك واصل طريقه إلى مكابي تل أبيب وبعد عام عاد إلى بني هرتسليا.

في الموسم الماضي ، لعب مشعور في الدوري الفرنسي الثاني مدافعا عن ألوان غريس أوبرهوفن، حيث حقق متوسط 14.4 نقطة و 5.3 ريباوند، وفي مارس الماضي انضم إلى هبوعيل تل أبيب، حيث حقق متوسط 4.6 نقطة في المباراة الواحدة و 2.7 ريباوند.

وقال العاد حسين، مدرب الفريق الحيفاوي: "نرحب بكرم. من المحادثة الأولى شعرنا برغبته في الانضمام إلى النادي، كما كان الأمر لدينا أيضا متعلقا برغبتنا في ضمه. ومعه نأمل في تكوين مجموعة جائعة وجذابة تنجح في تحقيق أهدافها".

فيما قال كرم مشعور: "أنا سعيد بالانضمام إلى هبوعيل حيفا. لقد تأثرت إيجابيا بمسؤولي وأعضاء النادي، هبوعيل حيفا هو ناد كبير وأنا سعيد بالانضمام إلى العائلة. لقد سمعت أشياء رائعة عن جمهورنا الكبير والداعم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كرم مشعور