رياضة وشبابSports

الريال يسحق ليفربول ويتجه للنصف نهائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ريال مدريد يسحق ليفربول ويضع قدمه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


سحق نادي ريال مدريد، ضيفه ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

الريال سيطر على النصف الأول من اللقاء، من الناحية الهجومية، إذ أغلق كل المنافذ أرضًا وجوًا أمام وسط ليفربول، مع التركيز على استراتيجية الهجوم المرتد.وفي الدقيقة 27، أرسل الألماني توني كروس، كرة طولية رائعة، استقبلها البرازيلي فينيسيوس جونيور، بنجاح، مع تسديدة متقنة، سكنت شباك أليسون.

وقدم كروس هذا الموسم مع ريال مدريد، 10 تمريرات حاسمة في كل المسابقات الرسمية.البرازيلي فينيسيوس من جانبه، أصبح أول لاعب من مواليد عام 2000، يسجل هدفًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

وفي الدقيقة 36، راوغ ماركو أسينسيو، أليسون، بصورة مذهلة، ثم وضع الكرة في الشباك الخالية، مسجلًا هدف فريقه الثاني.

وللمرة الأولى في مسيرته، يحرز أسينسيو أهدافًا في 4 مباريات متتالية مع الريال، ضد كل من أتالانتا، سيلتا فيجو، إيبار، وليفربول على الترتيب
مع بداية النصف الثاني من المباراة، سعى ليفربول إلى تقليص الفارق، حيث تحقق له ما أراد، بإحراز المصري محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 51.

هدف صلاح، بحسب شبكة أوبتا، هو الـ121 له بقميص ليفربول، في كل المسابقات الرسمية.

بعد هدف محمد صلاح، أنهى فينيسيوس آمال ليفربول في العودة، بتسجيله هدفًا حاسمًا في الدقيقة 65، بعدما تلقى تمريرة لوكا مودريتش.

ويلتقي الطرفان إيابًا، في لقاء يحتضنه ملعب أنفيلد، الأسبوع القادم، فيما يواجه الفائز منهما، إما تشيلسي أو بورتو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.




































































كلمات دلالية