أخبارNews & Politics

فارس يحصل على رخصة قيادة حافلة بجيل 72 عامًا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العمر مجرد رقم| الشيخ أمين فارس من الرامة يحصل على رخصة قيادة حافلة بجيل 72 عامًا!

الشيخ أمين يعتبر أنّ هذه الخطوة هي صفحة جديدة تضاف الى سيرة حياته المليئة بالعطاء


العمر مجرد رقم| حصل الشيخ أمين فارس ابن قرية الرامة على رخصة قيادة حافلة عمومية بعد أن اجتاز امتحان السياقة العملي بنجاح، والملفت أنّ الشيخ أمين يبلغ من العمر 72 عامًا، وهو جيل قد يعتبره البعض بداية النهاية.
أمّا بالنسبة للشيخ أمين فيعتبر أنّ هذه الخطوة هي صفحة جديدة تضاف الى سيرة حياته المليئة بالعطاء.

الشيخ أمين عمل في عدة مجالات خلال حياته ، فقد عمل في سلك الشرطة وعمل مدرسًا لسنوات طوال ، كما عمل في مجال السفريات ، وفي بعض الاحيان في مجال الزراعة.


الشيخ أمين فارس من الرامة 

عن هذه البداية الجديدة والدوافع من ورائها، خصوصًا بهذا العمر، قال فارس:" انا اليوم سعيد جدًا بالحصول على رخصة حافلة ، لقد كان الامر بمثابة تحد بالنسبة لي ، واليوم اثبت لنفسي ان العمر ليس سوى رقم وان ارادة الانسان ستوصله الى حيثما يريد في نهاية المطاف ".
وتابع :" لقد عملت خلال سنوات حياتي في عدة مجالات ، وتقسمت حياتي على مراحل ، واليوم انا على اعتاب مرحلة جديدة وهي العمل كسائق حافلة، بالطبع لن ابحث عن عمل شاق ولساعات طويلة ".
وفي حديث اخر مع معلم السياقة اياد خوري من مدرسة السياقة قلب الجليل والذي رافق الشيخ امين، قال " لمست بالشيخ امين روح الشباب وقوة الارادة والتصميم ، بالطبع لا يعتبر هذا الامر عاديًا ، فقد اثبت الشيخ امين الذي سعدت بتعليمه ومرافقته ان ال حياة العملية لا تنتهي عند سن الـ 67 (جيل التقاعد) كما يعتقد البعض".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة أمين فارس