رياضة وشبابSports

مكابي طمرة يفوز على هـ.البعينة 2-0
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي طمرة يفوز على هبوعيل البعينة في مباراة قمة 2-0


حقق فريق مكابي طمرة فوزًا بيتيًا مهمًا على هبوعيل البعينة بالنتيجة 2-0 في مباراة قمة بين الفريقين.
وبهذا الفوز يعتلي الفريق الطمراوي الى المرتبة الثانية بفارق نقطتين عن هبوعيل البعينة مباراة واحد قبيل انتهاء مباريات الدوري العادية وقبيل بدء مباريات البلي اوف العلوي.

ومن أجل الحفاظ على هذه المرتبة التي تقوده الى المربع الذهبي في البلي اوف العلوي على الفريق الطمراوي الفوز في مباراته الاخيرة الاسبوع القادم على هبوعيل هرتسليا في مباراة خارجية .
بالمقابل يلاقي فريق هبوعيل البعينة فريق هبوعيل الفريديس في مباراة بيتية وعليه تحقيق الفوز وانتظار كبوة للفريق الطمراوي امام هبوعيل هرتسليا ليتأهل الى المربع الذهبي بدلاً منه .
بالنسبة للمباراة فإن الفريق الطمراوي لعب واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم لكنه احتاج الى ضربة جزاء في الدقيقة ال54 من أجل التفوق والتي سجلها المهاجم موشه بن لولو . وبالرغم من محاولات مهاجمي البعينة وائل مريسات وصفوان الزعبي وخصوصاُ فراس غنايم معادلة النتيجة الا ان الدفاع الطمراوي المتماسك بقيادة محمد ابو دبوس الرائع ووائل خرباوي احبطوا كافة المحاولات والكلمة الاخيرة في المباراة كانت للاعب اسامة شعبان الذي أفلح وفي الوقت بدل الضائع تعزيز الفوز الطمراوي بهدف أخر لتنتهي المباراة بفوز طمراوي .

إقرا ايضا في هذا السياق: