أخبارNews & Politics

تل أبيب: اعتقال مشتبه بإقتحام منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تل أبيب: اعتقال مشتبه بإقتحام منزل وسرقة مجوهرات


ألقت الشرطة القبض على مشتبه من سكان مدينة تل ابيب بإقتحام منزل وسرقة مجوهرات في المدينة، وبحسب الشرطة فإنّه "خلال اقتحام المشتبه للمنزل تواجد داخل المنزل احد سكانه وهو قاصر (8 سنوات) والذي قدم للمشتبه وفق طلبه كوب من الماء وقفازات"، بحسب الشرطة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ أنّه:"شرع افراد الشرطة في مديرية يركون امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول حادث اقتحام منزل في مدينة تل ابيب وسرقة ممتلكات ثمينة بعد ان قام المشتبه وفق الإشتباه بدخول المنزل الذي تواجد به قاصر البالغ 8 اعوام برفقة صديقه بذريعة انه وصل لتصليح شيء ما واخبر القاصر بأن والده أرسله ل وبعد دخوله قام المشتبه بتفتيش أدراج غرفة نوم الوالدين وطلب من القاصر ان يحضر له كوبًا من الماء والقفازات.

في غضون ذلك، تبين ان المشتبه قام بسرقة مجوهرات غالية الثمن ومبلغ نقدي بقدر بعشرات الشواقل من المنزل وبالتالي باشرت الشرطة باعمال التمشيط لرصد المشتبه حتى تمَّ إلقاء القبض عليه امس واحالته إلى مركز الشرطة.

وفقًا للتقدم في ملف التحقيق تمت إحالة المشتبه إلى محكمة الصلح في تل ابيب للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق"، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تل أبيب مشتبه سرقة