أخبارNews & Politics

مشتبه من شفاعمرو أضرم النار بشقة صديقته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشتبه (21 عامًا) من شفاعمرو أضرم النيران بشقة صديقته السابقة في حيفا


بعد الإنتهاء من تحقيقات شرطة الساحل في القضية، قدّمت النيابة العامّة - لواء الشمال مؤخرًا تصريح مدعٍ ضد مشتبه (21 عامًا) من شفاعمرو بإضرام النيران في شقة صديقته السابقة في مدينة حيفا .
ومن المقرر تقديم لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال إلى حين الإنتهاء الإجراءات القانونية ضد الشاب المذكور خلال الأيام القليلة القادمة.


تصوير: الشرطة 

وذكرت الشرطة في بيانها بشان التحقيقات في القضية أنّه :"انطلقت الشرطة بالتحقيقات قبل عدّة أشهر مع استلام بلاغ حول إضرام نيران متعمّد في شقة سكنيّة بمدينة حيفا، حيث تبيّن من التحقيق أن المشتبه قام باشعال النيران في الشقة التي تعيش بها صديقته السابقة ما أسفر عن اضرار مادية جسيمة دون إصابات.
ومع تقدّم سير التحقيقات تمّ اعتقال الشاب المشتبه قبل نحو شهر ونصف وإحالته للتحقيقات في مركز شرطة حيفا، وقد تمّ تمديد اعتقاله مرارًا الى حين تشكيل قاعدة ادلة ضده وتقديم تصريح مدعٍ عام"، كما ورد من الشرطة. 

المحامي ساري عبود
وفي حديث مع المحامي ساري شكري عبود قال:" تم الاشتباه بزوجها السابق من مدينة شفاعمرو ونفى الشبهات منذ البداية وتم اعتقاله لمدة 13 يومًا وتم اطلاق سراحه بعد عدم وجود ادلة كافية،وكان ذلك الامر بعد عدة جلسات وتقديم استئنافات عديدة من قبلنا وتم اطلاق سراحه دون تقديم لائحة اتهام رغم انه كان المشتبه الرئيسي في البداية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو حيفا نيران