أخبارNews & Politics

ضبط اسلحة وذخيرة في مدينة الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ضبط اسلحة وذخيرة في مدينة الطيبة


جاء في  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:نشاط الشرطة لمكافحة ظواهر حيازة السلاح غير القانوني في المجتمع العربي في منطقة المثلث- الشرطة تضبط خلال نشاط ميداني في نهاية الاسبوع بندقية غير قانونية من نوع M16 وفي حادث اخر تضبط مسدس غير قانوني.

في اطار نشاط افراد مركز شرطة الطيبة الميداني, سمع افراد الشرطة دوي اطلاق نار في المدينة في منطقة التي يجرى بها حفل زفاف. سارع افراد الشرطة الى المكان ورصدوا مركبة من نوع سكودا تهرب من المكان, لاحق افراد الشرطة المركبة وقاموا باستدعاء افراد شرطة الحدود من الوحدة محددة الاهداف التي تعمل في المنطقة. خلال المطاردة وبعد ان قام المشتبه المعروفة هويته للشرطة بحادث طرق ذاتي, لاذ بالفرار مشياً على الاقدام تاركاً داخل المركبة سلاح من نوع M16 ومشط ذخيرة وذخيرة غير قانونية.

أحيل صاحب المركبة الى التحقيق في مركز الشرطة كما وتستمر اعمال التمشيط لرصد المشتبه.

خلال حادث اخر يوم الجمعة, قام افراد مركز شرطة الطيبة وافراد من الوحدة محددة الاهداف التابعة لشرطة الحدود بنشاط وفق معلومات استخباراتية التي ادت الى ضبط مسدس غير قانوني من نوع FN في منطقة مفتوحة. يذكر ان هوية المشتبه معروفة للشرطة وتقوم الان باجراءات لالقاء القبض عليه.

ضبط الاسلحة غير القانونية والقاء القبض على جهات اجرامية ناتجة عن انشطة ميدانية لقوات كبيرة من مركز شرطة الطيبة والوحدة محددة الاهداف التابعة لشرطة الحدود والتي تهدف الى ضمان امن وسلامة المواطنين في منطقة المثلث واحالة المشتبهين الى العدالة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة