جامعات / مدارسStudents

مدرسة جمال طربية الثانوية (الحكمة) تكرّم المتفوقين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة جمال طربية الثانوية (الحكمة) تكرّم المتفوقين من خريجيها


 قامت مدرسة جمال طربية الثانوية بتكريم 37 خريجا وخريجة من المتفوقين حسب معايير وزارة المعارف: معدل علامات فوق 90 دون علاوة، 4 أو 5 وحدات  رياضيات و5 وحدات لغة انجليزية .

وتمّ تكريم هؤلاء المتفوقين بحضور رئيس البلدية الدكتور صفوت ابوريا ونائب الرئيس السيد خير زبيدات وعضو البلدية عادل حنا وأعضاء لجنة أولياء الأمور المدرسية وطاقم الهيئة التدريسية وأهالي الطلّاب.

أستهل الحفل  مدير المدرسة المربّي كمال طربية حيث بارك  للطلاب المتفوقين وذويهم ذاكرا  أهمية التفوّق والتميّز من أجل  الانخراط في ال حياة التعليمية والعلمية كوننا أقلية عربية، فمن واجبنا أن  نثبت مواقعنا ومكانتنا في المجالات المختلفة وعلينا التميّز حتى نحصل على مراكز ومناصب عليا في الدولة ومؤسساتها . وذكر مدير المدرسة أيضا ان 82% من خريجي المدرسة 2018-2019 قد أنهى الدراسة  مع 4 أو 5 وحدات لغة انجليزية، 39% مع 4 او 5 وحدات رياضيات وهذا يؤهلهم للحصول  على شهادة بجروت ذات جودة תעודת בגרות איכותית وأن المدرسة تكرّس كافة طاقاتها وقدراتها لتقوية الطلاب في المواضيع المختلفة، كما وشكر البلدية ورئيسها وكوادرها على دعمهم الكامل للمدرسة في تحسين البنية التحتية وتجهيز الغرف وترميم ما يلزم ترميمه.

وفي ختام كلمته تمنّى لجميع طلاب المدرسة النجاح والتألق في الجامعات والكليات التي يدرسون فيها آملين بعودتهم لذويهم بأعلى وأسمى الشهادات . ثم تحدّث رئيس البلدية عن أهمية التميز في التعليم وتحصيل النتائج المشرفه مهنئًا الطلاب المتفوقين وذويهم وتمنّى  لهم النجاح في مسيرتهم التعليميه.

وأختتم الحفل بكلمة جميلة للطالب اسعد عدنان صوان الذي تحدّث نيابة عن الخريجين وشكر في كلمته المدرسة والمعلمين على ما قدموه من دعم وتشجيع له ولزملائه وفي نهاية الاحتفال قام المربّي مصطفي قسوم في تسليم الطالب اسعد احمد صوان هدية مادية بقيمة قسط سنوي جامعي من صندوق المنح الذي أسسه المربي مصطفى قسوم( على اسم المرحوم سامي شقور)، تقديرا لجهوده وحصوله على أعلى معدل بجروت.
















































كلمات دلالية