رياضة وشبابSports

الأخوة شعب يواصل التحليق في القمة بفوز على بئرالمكسور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأخوة شعب يواصل التحليق في القمة بفوز على نادي بئر المكسور 1-0


يواصل فريق مكابي الأخوة شعب التحليق في القمة، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق نادي بئر المكسور بهدف مقابل لا شيء، على ملعب شعب، ضمن مباريات الأسبوع العاشر – أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الأولى.
 وهذا الموسم الأول للفريق الشعباوي في هذه الدرجة، بقيادة المدرب محمد إبداح، حيث يعد من الفرق القوية والعنيدة، رغم حداثة عهده في هذه الدرجة، فقد حجز موقعا ثابتا بين فرق القمة، وينافس للمشاركة في إختبارات الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، رافعا رصيده إلى 21 نقطة، معتمدا على عدد من اللاعبين المجربين، منهم حارس المرمى محمد عرابي وقلب الدفاع ماهر أبو الهيجاء والمهاجم عبيدة رفاعي والجناح السريع عمر (جوني) سبع، علما أن السبع سجل هدف النصر برأسية في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد رفعة متقنة من أحمد أبو الهيجاء.
 أما فريق بئر المكسور، فيتذيل اللائحة برصيد ثلاث نقاط فقط، علما أنه شكّل ندًا عنيدا طيلة دقائق المباراة. وفي الدقيقة التسعين أبعد المهاجم عبيدة رفاعي من صفوف المحليين ومتوسط الميدان أمير غدير من الضيوف، بعد شجار بينهما.

إقرا ايضا في هذا السياق: