رياضة وشبابSports

ديربي النقب| كسيفة يفوز على هبوعيل رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| كسيفة يحقق النصر الأول له في ديربي النقب على هبوعيل رهط ورباعية للمهاجم شاكر أبوعرار

حقق فريق هبوعيل أبناء كسيفة نصرا هاما، هو الأول منذ بداية الموسم الرياضي، في مباراة القاع في دوري الدرجة الثالثة جنوب (ب) على فريق هبوعيل رهط. وانتهت المباراة بالنتيجة 4-2 لصالح الفريق الكسيفاوي أحرزها المهاجم شاكر أبوعرار، في مباراته "البيتية" في ديربي النقب الذي جمع بين الفريقين على ملعب بئر السبع. 
وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، حيث امتاز بجس النبض من لاعبي الفريقين، فيما بدأ الشوط الثاني بقوة من الجانبين، حيث أحرز فريق كسيفة هدف التقدم وسارع الفريق الرهطاوي الضيف بمعادلة النتيجة، فقام المهاجم شاكر أبو عرار – بإحراز هدفين آخرين بهاتريك من جانبه، فيما قلص اللاعب حسين الكملات النتيجة إلى 3-2 ولكن المهاجم الكسيفاوي المتألق أحرز هدفه الرابع في المباراة.
وقال مدرب فريق كسيفة محمد الصرايعة لمراسل "كل العرب": "أهم شيء أن المباراة كانت أخوية بين الفريقين النقباويين، ولم يتم إخراج أي بطاقة صفراء في المباراة. فوز فريق كسيفة الأول ضمن دوري الدرجة الثالثة جنوب ب هو فوز هام جدا، ويمنحنا دفعة إلى الأمام". يشار إلى أن فريق كسيفة يحصل على أول 3 نقاط له في المباراة الثامنة له منذ بداية الموسم، ورغم وجود ملعب بيتي له – إلا أنه لا يلعب مباراته البيتية في كسيفة!
لعب هبوعيل أبناء كسيفة بقيادة المدرب محمد الصرايعة ووليد أبو عبيد بالتركيب التالي: موسى أبو جودة؛ عبد الله أبو عبيد، سعد أبو عيادة، يونس أبو عبيد، همام أبو عبيد، زيد أبو عبيد، عبد الله الصرايعة؛يحيى أبو عجاج ، أنس الصبيحات، يوسف أبو وادي وشاكر أبو عرار.
لعب أيضا: أنس أبو عبيد واسماعيل أبو مطير.
لعب هبوعيل رهط بقيادة المدربين إبراهيم أبو زغيلة ومهدي الكملات كل من: إبراهيم العقبي؛ جواد أبو يحيى، أمير العقبي، حسن الكملات، ماهر النصاصرة؛ محمد الكملات، وائل أبو غظية، حسن أبو يحيى، محمد العبرة؛ حسين الكملات وعبد المنعم العمور.
لعب أيضا: حلمي الكملات، أمير العبرة وحماد أبو موسى.
حكم المباراة: سامي بهلكر، وساعده كل من شقيقه يوسف بهلكر ومنصور أبو عابد.

إقرا ايضا في هذا السياق: